Skip to main content
Image Credit: DAMAC Properties
تصميم أبراج داماك باي بتوقيع كافالي
Image Credit: DAMAC Properties

أطلقت شركة داماك العقارية رسمياً المجمّع السكني داماك باي بتوقيع كافالي DAMAC Bay by Cavalli في دبي هاربور.
وافادت الشركة في بيان صحفي أن المجمع السكني الجديد يضم ثلاثة أبراج من 42 طابقاً، ويتمتع باطلالة على الواجهة البحرية مع تصاميم تحمل توقيع علامة كافالي.

الأسعار والمساحات

بحسب مخططات المشروع التي اطلع عليها موقع "المصدر العقاري"، فمن المتوقع اكتمال أبراج داماك باي في شهر يوليو من العام 2027. 

ويتألف المشروع من أبراج A و B و C، ويضم البرج A  الذي يشكل المرحلة الأولى في الأبراج  الثلاث 141 شقة من غرفة وصالة، و 60 شقة من غرفتين وصالة، و 30 شقة ذات 3 غرف وصالة إلى جانب 8 شقق دوبلكس من 3 غرفة وصالة و 4 شقق دوبلكس بأربع غرف وصالة، وأيضاً 4 شقق من 5 غرف.

وفيما يتعلق بمساحات وأسعار الشقق في البرج A ضمن مشروع داماك باي، تتراوح مساحات الشقق ذات الغرفة وصالة من 663 لغاية 1360 قدم مربع بأسعار تبدأ من 2.9 مليون درهم حتى 4.1 مليون درهم.

أما الشقق ذات الغرفتين وصالة، فتتراوح مساحاتها من 1277 قدم مربع لغية 1728 قدم مربع بأسعار من 4.4 مليون حتى 5.8 مليون درهم.

وتبدأ مساحات الشقق ذات 3 غرف وصالة من 1992 حتى 2125 قدم مربع بأسعار تبدأت من 6 مليون حتى 8.6 مليون درهم.

خطة السداد

تتيح شركة داماك للمستثمرين الراغبين في شراء شقق بأبراج داماك باي خط سداد تشمل تقديم دفعة أولى بـ 24 % من قيمة الوحدة، بالإضافة إلى دفعات 16 دفعة بـ  4 % كل ثلاثة أشهر مع سداد 20 % المتبقية من سعر الوحدة عند الاستلام في يوليو 2027. 
 

التصميم والمرافق

ترتبط أبراج داماك باي بجسر مستوحى من علامة كافالي وصُمم بطريقة فنية من خلال التفافه عبر الأسطح. ويقدم المجمع لسكانه طيف واسع من الخيارات؛ تشمل شقق بغرفة نوم واحدة وصولاً إلى شقق الدوبلكس الفاخرة والمؤلفة من 5 غرف نوم ضمن المخطط الرئيسي للمشروع. 

وتحتوي الطوابق من الثاني إلى الثاني والثلاثين، شقق فاخرة مؤلفة من غرفة وغرفتين وثلاث غرف نوم، وتوفر الطوابق من ثلاثة وثلاثين إلى اثنين وأربعين مجموعة من شقق الدوبلكس المؤلفة من ثلاث إلى خمس غرف نوم.

وسيستمتع سكان مجمع داماك باي بالوصول إلى شاطئ رملي خاص ومجموعة متنوعة من منافذ المأكولات والمشروبات، فضلاً عن صالة كافالي الحصرية داخل المجمع. 

وتعد ردهة مجمع داماك باي بمثابة نقطة ترحيب واستقبال، وتزدان بنوافذ زجاجية عالية تظهر اطلالة البحر. كما يوفر طابق البوديوم (المنصة) في الأبراج ملاذاً بحرياً يضم متاهة مائية توفر  تجارب الغطس. وجُهز طابق البوديوم أيضاً بالأراجيح الشبكية المعلقة فوق حوض السباحة الإنفينيتي في الطابق الأرضي للمبنى؛ مما يوفر سهولة الوصول إلى صالة كافالي وقائمتها الرئيسية. 

كما يتميز كل برج من الأبراج الثلاثة بوجود حوض سباحة إنفينيتي على الأسطح، كما جُهِّزَت منطقة الأسطح بجناح أوبرا عصري يطل على أمواج الخليج العربي الهادئة. 

وتعد نافورة المياه الضخمة التي تتواجد في البرج المركزي من أبرز معالم مجمع داماك باي، وتقدم عروضاً مائية على أنغام موسيقى الأوبرا، يمكن مشاهدتها من داخل المنطقة المجاورة للأبراج أو من على بعد عدة أميال. 

وستتاح الفرصة للأطفال المقيمين في مجمع داماك باي للالتحاق بمدرسة الواقع الافتراضي مع دروس تُعرَض بالليزر على نافورة المياه في المجمع.