Skip to main content
Photo source : www.bloomholding.com
مخطط المرحلة الثانية من مشروع بلووم ليفينج في ابوظبي
Photo source : www.bloomholding.com

اطلقت شركة التطوير العقاري "بلووم القابضة"، ومقرها أبوظبي، المرحلة الثانية من مشروع بلووم ليفينج تحت اسم "توليدو"

وتأتي هذه الخطوة بعد أن تم بيع جميع وحدات "قرطبة" التي كانت المرحلة الأولى من المشروع خلال أربع ساعات فقط من طرحها، وذلك بحسب بيان صحفي صدر عن الشركة، ومن المقرر استكمال المرحلة الأولى بحلول الربع الأخير من عام 2024، فيما سيتم انجاز المرحلة الثانية بحلول الربع الثاني من عام 2025.

وتتسم أبنية بلووم ليفينج بتصميم معماري مستوحى من فن العمارة الاسبانية، وقد سُميت المرحلة الثانية تيمناً بمدينة توليدو الاسبانية. وسيضم عدة مرافق منها مركز مجتمعي مع أحواض السباحة ومناطق مخصصة للعب الأطفال محاطة بمساحات وحدائق. 

فلل توليدو في بلووم ليفينج بابوظبي

 

وتتنوع الوحدات السكنية المتاحة للشراء في توليدو بين منازل تاون هاوس المكونة من غرفتي أو ثلاث غرف نوم بمساحات تتراوح بين 120 و171 متر مربع، والفلل المستقلة التي تضم ما بين ثلاث إلى خمس غرف نوم بمساحات تتراوح بين 254 و428 متر مربع. وتبدأ الأسعار من 1.6 مليون درهم، أي ما يعادل 327 ألف دولار، بخطط سداد مرنة. 

وفي هذا الصدد، قال كارلوس واكيم، الرئيس التنفيذي لشركة بلووم القابضة: "لقد حققت المرحلة الأولى "قرطبة" نجاحاً لافتاً ما يعكس قدرة بلووم القابضة على تلبية احتياجات السوق وتوفير وحدات سكنية عالية الجودة في مجمعات سكنية متعددة الاستخدامات. وباعتبارنا أحد أبرز المطورين العقاريين في أبوظبي، تأتي هذه الخطوة لتؤكد التزامنا بمواكبة متغيرات القطاع العقاري في الإمارة والمساهمة في تطويره."

وأضاف :"يعتبر إطلاق المرحلة الثانية "توليدو" خطوة رئيسية في مسيرة تطوير مشروع "بلووم ليفينج"، ويسرنا إضافة وحدات سكنية جديدة إلى المشروع الذي يجسد المكان الأمثل للعيش في بيئة تجمع بين ريادة التصميم ومعايير التميز. ونحن على ثقة تامة بجودة هذه الوحدات وقدرتها على استقطاب اهتمام المستثمرين والملاك."

ويضم بلووم ليفينج حدائق ومنتزهات متنوعة، بالإضافة إلى  خدمات النادي الرئيسي التي تشمل أحواض السباحة والمرافق الرياضية والترفيهية، فضلاً عن المركز الصحي. ويضم بلووم ليفينج مركز تجاري (تاون سنتر) يقع في قلب المجمع السكني يتضمن محلات تجارية، ومطاعم ومقاهي.

كما يضم مجمع بلووم ليفينج بحيرة مائية توفر المنطقة المحيطة بها  مسارات خاصة لممارسة رياضة المشي وركوب الدراجات الهوائية، بالإضافة إلى مدرجات وساحات مفتوحة (بلازا) مخصصة للتجمعات والأنشطة الترفيهية.

ويمتد المجمّع السكني بلووم ليفينج على مساحة 2.2 مليون متر مربع، ويضم أكثر من 4 آلاف وحدة سكنية متنوعة ما بين الفلل ومنازل تاون هاوس والشقق. وقد تم مؤخراً تصنيفه كمنطقة استثمارية مما يسمح للمستثمرين من مختلف الجنسيات بشراء وحدات سكنية متنوعة في المشروع.