Skip to main content
Naya At Disctrict One
تصميم أبراج نايا في دستركت ون
Naya At Disctrict One

أطلقت شركة ميدان للتطوير العقاري المشروع السكني الجديد "نايا في ديستريكت ون" الواقع في مدينة محمد بن راشد بدبي.

ويتكون المشروع الجديد الذي تقوم بإدارته شركة نخيل من ثلاثة أبراج تتزين أسطحها بالحدائق الخضراء، وتضم شققاً مكونة من غرفة نوم واحدة واثنتين وثلاث وأربع غرف نوم، بالإضافة إلى فلل لاجون مع حدائق وتراسات خاصة.

وبحسب بيان صحفي صدر عن ميدان، تقع الأبراج على شواطئ أكبر بحيرة كريستالية اصطناعية في العالم؛ وتوفر نوافذ الوحدات السكنية الممتدة من الأرض حتى السقف إطلالات على البحيرة وأفق دبي.

ويمكن لقاطني المشروع الوصول مباشرة إلى البحيرة الكريستالية التي تمتد على مساحة 35 هكتاراً وشواطئها، والمشاركة في مجموعة متنوعة من الأنشطة والرياضات المائية مثل التجديف بقوارب الكاياك والتجديف وقوفاً على الألواح.

موقع أبراج نايا ضمن مخطط دستركت ون

 

وبهذه المناسبة، قال عصام كلداري، الرئيس التنفيذي لمؤسسة مدينة "ميدان": "يوفر مشروع "نايا في ديستريكت ون" السكني الفريد أجواءً مستوحاة من نمط المنتجعات، حيث يشكّل واحةً غنّاء تزخر بالحدائق الخضراء والمسطّحات المائية الرائعة في قلب المدينة. وسيوفر هذا المشروع الفخم بتصميمه المتطور ومرافقه الحديثة أسلوب حياة رفيع المستوى لقاطنيه ومجتمعاً مناسباً للعائلات. ويندرج المشروع ضمن إطار التزامنا المستمر بتطوير مجتمعات استثنائية في ’الحي الأول‘ (ديستريكت ون) بما يجعلها الوجهة المثلى لأنماط الحياة الراقية في دبي."

ويضم مشروع "نايا في ديستريكت ون" مجموعة غنية ومتنوعة من المرافق ، بما في ذلك صالة ألعاب رياضية مع استوديوهات، وملعب لكرة السلة، وملعب "بادل".

وسيضم المشروع أيضاً مساحات خضراء وردهة على السطح ومنطقة للعب الأطفال، بالإضافة إلى منطقة للعب مفتوحة في الهواء الطلق وحوض سباحة إنفينيتي مع مقصورات كابانا ومقاعد للاسترخاء، ومسبحاً مغطى للأطفال مع منطقة للعب.

يقع مشروع "نايا في ديستريكت ون" على بعد أربع كيلومترات من قلب وسط مدينة دبي، ويبعد 10 دقائق عن مضمار ميدان، و20 دقيقة عن مطار دبي الدولي. ومع تصميمه الذي يركز على الطبيعة، يتيح المشروع لقاطنيه فرصة الاستمتاع بالهدوء بعيداً عن صخب المدينة.

ويعتبر "الحي الأول" (ديستريكت ون) وجهة شاملة متعددة الأغراض تجمع بين الرفاهية والطبيعة والأناقة وتوفر سهولة الوصول وتضم مرافق حديثة ومنازل فاخرة في وسط واحد من أبرز مواقع المدينة. وتم تصميم "الحي الأول" (ديستريكت ون) ليدعم الأنشطة الداخلية والخارجية، حيث تم تخصيص 60٪ من مساحاته للحدائق الخضراء المفتوحة، ويتضمن أكثر من 8 كيلومترات من مسارات ركوب الدراجات والجري، بالإضافة إلى 14 كيلومتراً من المساحات السكنية .