Skip to main content
مخطط مشروع فلل بالم كراون في نخلة جميرا من شركة نخيل

خطط شركة نخيل العقارية للإطلاق مبيعات حصرية لعدد محدود من الفلل السكنية يصل عددها إلى 50 فيلا فاخرة ضمن نخلة جميرا في دبي، على موقع مشروع «ذا بوينت»، وتحت اسم «ذا بالم كراون»، وذلك بحسب صحيفة "الخليج".

وكشفت مصادر مقربة من «نخيل»، أن الفلل تتكون من 5 و 6 و 7 غرف بأسعار تبدأ من 24 مليون درهم، وضمن خطة سداد تبدأ ب 20% كدفعة أولى عند الحجز من القيمة الإجمالية من سعر الفيلا و80% خلال مراحل التنفي المتوقع إنتهائها في نهاية العام 2026.

وكانت «نخيل» قد أعلنت مايو الماضي أنها تعتزم إعادة تطوير وجهة «ذا بوينت» في نخلة جميرا بشكل كامل.

وسجلت عقارات نخلة جميرا في دبي نمواً بنسبة 41 % في قيمة المبيعات خلال النصف الأول من العام الجاري، حيث سجلت 1463 صفقة بيع بقيمة اجمالية بلغت 13.5 مليار درهم، أي ما يعادل 3.6 مليار دولار، مقارنة بـ 1158 صفقة بقيمة 9.6 مليار درهم (2.6 مليار دولار) في النصف الأول من العام 2022.

واستحوذت نخلة جميرا على 7.5 % من إجمالي مبيعات العقارات في دبي في النصف الأول من 223 لتحتل المرتبة الأولى بين المناطق الأكثر مبيعاً للعقارات في دبي خلال هذه الفترة من حيث القيمة.

وشهدت نخلة جميرا خلال شهر سبتمبر الماضي بيع فيلتين فاخرتين بلغت قيمة الأولى 202 مليون درهم، أي ما يعادل 55 مليون دولار، وبيعت الفيلا الأخرى بقيمة 102 مليون درهم، أي ما يعادل 27.7 مليون دولار (الدولار =3.67 درهم).

وبالإطلاع على البيانات التفصيلية للمبيعات في موقع الدائرة، رصد موقع المصدر العقاري أن الفيلا الأولى تقع ضمن مجمع فلل إيوم EOME، أما الفيلا الثاني فتقع ضمن مجمع فلل أوشن بريز  OCEAN BREEZE .