Skip to main content
Image Credit : Arada
البدء بتسليم ثلاثة أبنية ضمن المرحلة السكنية الثالثة من مجتمع الجادة في الشارقة
Image Credit : Arada

أعلنت شركة أرادَ للتطوير العقاري عن إكمال 585 منزلاً ضمن مجمّع ذا بوليفارد السكني ضمن مشروع الجادة في إمارة الشارقة.

وتقع الأبنية السكنية المكوّنة من تسعة طوابق بجانب شارع إيست بوليفارد التجاري المزين بالأشجار والذي تنتشر على جانبيه المحال التجارية والمطاعم والمقاهي.

بوليفارد مشروع الجادة في الشارقة من شركة أراد

وبحسب بيان صحفي صدر اليوم، يضم مجمّع ذا بوليفارد ثلاثة أبنية سكنية محاطة بالمساحات الخضراء المنسّقة مع باقة من المرافق الخدمية الاستثنائية. وتتنوّع الخيارات السكنية في تلك الأبنية بحيث تشمل شققاً من غرفة وغرفتين وثلاث غرف نوم مع مجموعة من المساحات والمخططات المختلفة التي تلائم جميع متطلبات العازبين والمتزوجين حديثاً والعائلات العصرية.

وفي تعليقه على ذلك، قال أحمد الخشيبي، الرئيس التنفيذي للمجموعة في أراد : "نحن سعداء بالإعلان عن إكمال مجمّع ذا بوليفارد السكني الفاخر في الوقت المحدد، حيث يمتاز بموقعه الاستثنائي ضمن مخطط الجادة الرئيسي". وأضاف بقوله: "تتيح هذه الأبنية الحديثة لسكانها الاستمتاع بأسلوب حياة عصرية ضمن موقعٍ حيوي متكامل مع باقة من المرافق الراقية والمساحات الخضراء الرحبة المنتشرة في جميع الأرجاء".

واختتم الخشيبي حديثه بقوله: "عقب إنجاز مجمّع ذا بوليفارد، فقد أصبح عدد المنازل التي أكملناها بالجادة أكثر من 6,300 وحدة سكنية. ومع قرب الانتهاء من المرحلة السكنية الثالثة، فنحن نتطلّع للترحيب بالآلاف من السكان الجُدد ضمن هذه الوجهة الاستثنائية خلال هذا العام".

هذا، وقد تم تجهيز جميع الوحدات السكنية في ذا بوليفارد بالتقنيات القياسية للمنازل الذكية، كما يضم المجمّع السكني الفاخر نادياً صحياً متكاملاً ومسبحاً مشتركاً، إضافة إلى العديد من المقاهي ومنافذ البيع في الطوابق الأرضية.
ويقع مجمّع ذا بوليفارد السكني بين مدرسة سابس الدوليّة – الجادة والتي تم تسليمها بالكامل ونسيج دستركت، حي المثقفين الجديد في الشارقة، والذي يضم بدوره مركزاً ثقافياً وفق أعلى المعايير العالمية وركناً خاصاً للمبدعين. كما يقع المجمّع على شارع إيست بوليفارد التجاري ضمن منطقة إيست فيليدج، والتي تضم 16 بناية كبرى وبإجمالي 2,000 وحدة سكنية. وفي الشهر الماضي، أعلنت أرادَ عن إكمال 1,621 شقة في إيست فيليدج. 

أبنية بوليفارد الجادة في الشارقة

ولا تبعد إيست فيليدج سوى مسافة قصيرة جداً سيراً على الأقدام عن مجمّع مدار الترفيهي والمنطقة التجاريّة المركزيّة من أرادَ، وهو تجمّع متكامل للمكاتب والشركات تم إطلاقه لمواكبة الازدهار المتنامي في الاقتصاد المحليّ بالشارقة، مما يجعل من إيست فيليدج إحدى أكثر المناطق جاذبية في مجتمع الجادة. 

جديرٌ بالذكر أن الجادة تعدّ أكبر مشروع متعدد الاستعمالات في تاريخ الشارقة، حيث تمتد على مساحة تزيد عن 24 مليون قدم مربع، ومن المتوقع أن تغيّر المشهد الحضري في الإمارة بكاملها عند الانتهاء منها. وتضم الوجهة العصرية المتكاملة بين جنباتها عدة أحياء سكنية كبرى وباقة من المرافق التجارية والفندقية والترفيهية والرياضية والتعليمية والصحية، إضافة إلى ميدانٍ للمكاتب والشركات؛ وتقع جميعها ضمن مخطط رئيسي أخضر ملائمٍ للمشاة تم تصميمه بعناية فائقةٍ لتوفير تجربة معيشية استثنائية للجميع.