Skip to main content
Al Mamsha Seerah, Sharjah by Alef Group
يضم مشروع الممشى سيرة 1586 شقة في الشارقة
Al Mamsha Seerah, Sharjah by Alef Group

بدأت مجموعة ألِف المتخصصة بالتطوير العقاري تنفيذ مشروع "الممشى سيرة" الواقع بالمنطقة 2 ضمن مشروع الممشى بالشارقة

ويتألف "الممشى سيرة" Al Mamsha Seerah من ثلاث مجمّعات، تتوزع على 10 مبانٍ، وتضم 1586 وحدة سكنية، تضم أستوديوهاتٍ وشققاً سكنية مكونة من 1 و2 و3 غرف نوم.

وأفادت مجموعة ألف في بيان صحفي أن "الممشى سيرة" يعد مشروعاً استراتيجياً متكاملاً، ومن المرجّح أن يحدث ثورة هندسية بإعادة تهيئة مساحات المباني العقارية لتتناسب مع احتياجات شاغلي الوحدات السكنية، ضمن خصائص تصميم مثالية تضفي شعوراً بالراحة والحداثة.

ويضم المشروع مجموعةً من الخدمات والمرافق الرياضية، مثل أحواض السباحة، وملاعب لكرة القدم والسلة والطائرة والتنس والكريكيت، إلى جانب مساحات خضراء مفتوحة، فضلاً عن محال البيع بالتجزئة، ونادٍ صحي، وصالة ألعاب رياضية، وممرات لممارسة رياضة المشي، ومركز ترفيه عائلي، ومنطقة مخصصة للأطفال، ومناطق تسوق وغيرها الكثير من الخيارات الترفيهية.

وأعربت مجموعة ألف عن فخرها ببدء أعمال البناء في مشروع "الممشى سيرة"، معتبرةً أنه أحد الأجزاء الرئيسة للمشروع الأكبر "الممشى" بالشارقة، حيث سيضيف معلماً بارزاً يتناغم مع سحر إمارة الشارقة الباسمة، ويتكامل مع رؤيتها المعمارية والحضارية الطموحة.

وأكدت الحرص على تصميم المشروع بعناية فائقة يعزز من التجربة المعيشية المتميزة، ويعكس استراتيجية المجموعة في تطوير المشاريع الرائدة والبارزة، وتحسين مستوى رفاهية الناس ضمن بيئة صحية متقدمة.  

يُذكر أن مشروع "الممشى" بالشارقة، هو مشروع متعدد الاستخدامات، ووجهة تُلبي احتياجات الأفراد الذين يبحثون عن الحياة العصرية، وتجارة التجزئة والترفيه في منطقة راقية صديقة للبيئة، حيث يمتد على مساحة 3 أميال مربعة عبر 3 مناطق، خالية تماماً من المركبات، بحيث يوفر وحدات سكنية متعددة ومساحات بيع بالتجزئة، ويضمن الموقع الاستراتيجي للمشروع، سهولة الوصول إلى شارع الشيخ محمد بن زايد. كما يتميز بالتصميم الفريد والهندسة المعمارية الآسرة، ويضم مساحات خضراء وأرصفة واسعة، وسرعان ما برز المشروع كوجهة مُفضلة لسكان إمارة الشارقة.