Skip to main content
AVA at Palm Jumeirah, Dorchester Collection, Dubai
يضم مشروع "أفا بالم جميرا" 17 شقة تمتد كل منها على طابق كامل
AVA at Palm Jumeirah, Dorchester Collection, Dubai

كشفت شركة أمنيات OMNIYAT المتخصصة في مجال التطوير العقاري الفاخر، والتي تتخذ من دبي مقراً لها، عن اعتماها لمنهجية هندسية غير مسبوقة في بناء مشروعها "أفا بالم جميرا، دورشيستر كوليكشن، دبي" AVA AT PALM JUMEIRAH BY OMNIYAT .

وقامت أمنيات بمنح عقد لشركة Innovo Build LLC، احدى أكبر شركات المقاولات المتخصصة بالانشائات في الإمارات، لتتولى مهمة تنفيذ الأعمال الإنشائية للمشروع.
وضمن بيان صحفي صدر عن شركة أمنيات، قدم المهندسون المعماريون والمهندسون المدنيون المشرفون على المشروع إيضاحات عن التفاصيل الدقيقة للهياكل الفولاذية غير التقليدية للبناء، والتي تتيح لهم تشييد هيكل متميز.

سيشكل الهيكل الفولاذي للمبنى  بديلاً عن الهيكل الخرساني التقليدي، وسيسهم في تمكين الأعمدة والعوارض الدقيقة التي تُشكل قاعدة للألواح و الامتدادات الدراماتيكية والأشكال المائلة ذات التصاميم الدقيقة .

ومن خلال اختبار الإمكانيات اللامحدودة للهندسة، ستعتمد مكونات وعناصر واجهة "أفا بالم جميرا" معايير معمارية غير مسبوقة، مع أبواب منزلقة تمتد من الأرض إلى السقف، وصولاً إلى المساحة المخصصة للتراس الرئيسي.

كما سيتم استخدام ألواح زجاجية منحنية تتماشى مع المسطح الأرضي، و التي صممت بأعلى  المعايير ومواصفات الجودة للحفاظ على المتطلبات الحرارية والعزل الصوتي.

كما تم تصميم الهيكل الفولاذي للبناء بخبرة فائقة، ليشمل شرفات ناتئة واسعة وكبيرة الحجم ، تُشكل نموذجاً حصرياً لبيئة عيش منسقة وجذابة وحصرية مصممة خصيصاً للفرد وتعكس شخصيته المتفردة.

وسيتم تشييد "أفا بالم جميرا" على أول قطعة أرض متميزة في نخلة جميرا، بجوار "وان بالم جميرا، دورشيستر كوليكشن، دبي". وسيضم المشروع 17 مسكناً حصرياً، وسيشمل قصراً  يتوج أعلى المبنى، و الذي تم بيعه مؤخراً مقابل 220 مليون درهم، و ستتم إدارة المشروع، الذي يتألف من مسكن واحد فقط في كل طابق، من قبل مجموعة الضيافة العالمية "دورشيستر كوليكشن".