Skip to main content
تصميم فلل الواجهة البحرية في مشروع دانة باي في رأس الخيمة

طرحت شركة دبي للاستثمار مجموعة من الفلل على الواجهة البحرية في مشروع دانة بيي DANAH BAY في قلب جزيرة المرجان في إمارة رأس الخيمة.

وأوضحت الشركة في بيان صحفي أن المجموعة التي تم طرحها مؤلفة من 5 غرف نوم والفلل الأرضية، فيما تم إنجاز أكثر من 18 فيلا على الواجهة البحرية و7 فلل أرضية حصرية، والتي باتت متوفرة حالياً.

فلل مشروع دانة بيي DANAH BAY

يقع مشروع "دانه بيي" في قلب جزيرة المرجان في إمارة رأس الخيمة، وتصل قيمته الاستثمارية إلى مليار درهم. ويُشكل مجتمع شاطئي متكامل.

وقالت دبي للاستثمار أن المرحلة الثانية من مشروع "دانه بيي" تجسد إنجازاً بارزاً، حيث سيتم إنشاء أول فلل من نوعها على الإطلاق على الواجهة البحرية ضمن حدود جزيرة اصطناعية في الإمارات الشمالية بأكملها، الأمر الذي من شأنه أن يُسهم في وضع وإرساء معايير ومفاهيم جديدة للرقي والتطور والتفرد والخصوصية. 

تمتد هذه الفلل الفسيحة على مساحة تزيد عن 7500 قدم مربع في الخط الأمامي لجزيرة المرجان وسط مياهها الزرقاء الصافية، حيث ترمز إلى الابتكار والرفاهية والفخامة في إطار مقاربة أنيقة ومتميزة. وصممت الفلل، التي تتمتع بإطلالات خلابة، بأسلوبٍ يحاكي جوهر وروحية العيش في المناطق الساحلية.

فلل للبيع في رأس الخيمة ضمن مشروع دانة بيي DANAH BAY

وتبرز في إطار المرحلة الثانية الفلل الأرضية المؤلفة من 5 غرف نوم أيضا، والتي تجسد المعنى الحقيقي للخصوصية والطابع الحصري. وتتيح هذه الفلل المتميزة، التي لا يتعدى عددها 7 فلل فقط، ممتدة على مساحة تزيد عن 6500 قدم مربع داخل مشروع "دانة بيي"، الفرصة أمام الملاك للاستمتاع بمستوى لا مثيل له من العيش الفاخر. تحتوي كل فيلا على حوض سباحة خاص ومصعد وإمكانية الوصول الحصري إلى الشاطئ، ما يحقق أجواء راقية ومستويات مذهلة من الخصوصية. وستسهم الفلل الأرضية في إعادة تعريف الحياة العصرية من خلال المزج بسلاسة بين الراحة والخصوصية والإطلالات الخلابة.

هذا وتتواصل الأعمال الإنشائية في المرحلة الأولى من المشروع بوتيرة سريعة وخطى ثابتة، وسيتم تسليم الوحدات السكنية في الربع الأول من العام 2025. ومن المقرر إنجاز المرحلة الثانية في الربع الثاني من عام 2025. وستشمل المرحلة الثالثة والأخيرة من مشروع "دانة بيي" بناء برج للشقق السكنية وفندق جراند ميلينيوم، وهو منتجع راقي يتضمن 300 غرفة، ويُشكل إضافة مثالية للمشروع وسيسهم في تعزيز مكانته كوجهة جذابة ومتميزة.

وفي معرض تعليقه على إطلاق الوحدات السكنية الجديدة، قال عبيد السلامي، المدير العام لشركة دبي للاستثمار العقاري:" تتمثل رؤيتنا للمرحلة الثانية من مشروع "دانة بيي" من خلال إطلاق مجموعة متميزة وفاخرة من الفلل على الواجهة البحرية والفلل الأرضية، تتجاوز بتصاميمها وهندستها مستويات نمط الحياة التقليدية، حيث  نتطلع إلى تحقيق بيئة عيش فريدة من نوعها في إمارة رأس الخيمة. ويكتسب مشروع "دانة بيي" أهمية خاصة، في ظل مسيرة النمو الاقتصادي المتواصلة التي تشهدها الإمارة وازدهار القطاع العقاري، حيث يندرج في صلب عملية التحول والتطوير في قلب جزيرة المرجان. وتعكس شقق بنتهاوس المؤلفة من 2 غرف نوم والفلل على الواجهة البحرية المؤلفة من 5 غرف نوم والفلل الأرضية، المصممة بعناية فائقة، التزامنا بتقديم نمط حياة لا مثيل له للسكان، يجمع بين الرقي والابتكار وجماليات البحر والسماء والمناظر الطبيعية التي تتميز بها الإمارات الشمالية".