Skip to main content
Image Credit : Sobha Realty
برج ويفز في شوبا هارتلاند بدبي
Image Credit : Sobha Realty

أعلنت شوبا العقارية عن إنجاز مشروع "ويفز" في منطقة الواجهة المائية في شوبا هارتلاند، والحصول على شهادة إتمام البناء قبل الموعد المحدد. 

وبحسب بيان صحفي، بدأ العمل على هذا المشروع خلال شهر فبراير 2021، وهو مبنى مؤلف من 35 طابقاً، يقع أمام ممشى الواجهة المائية الممتد لمسافة 1.8 كيلومتراً في شوبا هارتلاند. 

ويتضمن المشروع وحدات فاخرة تتنوع ما بين الشقق بغرفة نوم واحدة؛ والشقق بغرفة نوم وغرفة إضافية للدراسة والعمل؛ والشقق بغرفتي نوم؛ والشقق بغرفتي نوم مع غرفة للعمالة المساعدة. 

ويعتبر "ويفز" أولى المشاريع المكتملة ضمن حي الواجهة المائية في شوبا هارتلاند، ويتيح إطلالاتٍ على أفق ناطحات سحاب دبي، ومحمية رأس الخور للحياة البرية ومضمار ميدان، وميدان وان مول وخور دبي.

ويتضمن البرج منطقةً مخصصةً للشواء؛ ومنطقة لممارسة اليوغا والتأمل؛ ومسبح لامتناهي بإطلالةٍ على أفق ناطحات السحاب والواجهة المائية.  

وقال فرانسيس ألفرد، المدير العام لـ "شوبا العقارية": نحرص على تطوير مشاريعنا وتسريع وتيرة إنجازها في إمارة دبي للمساهمة في نمو القطاع العقاري بالإمارة، حيث يُتوقَّع أن يواصل توسعه خلال العام 2023، وأن تشهد فئة العقارات السكنية نمواً بنسبةٍ تزيد عن 40%. ويعد مشروع ويفز أولى الأبراج على الواجهة المائية في مُجمَّع شوبا هارتلاند،  وقد تمكنا من إنجازه خلال فترةٍ قياسية لا تتجاوز 24 شهراً. ويواصل مجمع شوبا هارتلاند التقدم في وتيرة الإنجاز وفقاً للإطار الزمني المحدد." 

ويتيح مشروع شوبا هارتلاند المشروع التملُّك الحر، ويمتد على مساحة ثمانية ملايين قدم مربع على واجهةٍ مائية، ويتضمن شقق وفيلات ومنازل فخمة. ويتضمن المشروع سلسلةً من المطاعم ومرافق ومؤسسات مبيعات التجزئة، إلى جانب وجهاتٍ ترفيهية ومساحات خضراء واسعة.