Skip to main content
DIFC Living
يضم مشروع دي آي اف سي ليفينج 170 شقة فاخرة للبيع في دبي
DIFC Living

تبدأ اسعار شقق أول مشروع سكني  لمركز دبي المالي العالمي والذي يحمل اسم دي آي إف سي ليفينج DIFC Living من 1.49 مليون درهم، أي ما يعادل 381.4 ألف دولار (الدولار=3.67 درهم)، وذلك وفق تصريحات أدلى بها لصحيفة "البيام" صالح العقربي، الرئيس التنفيذي للعقارات في شركة مركز دبي المالي العالمي للاستثمارات.

وسيشم  مشروع دي آي إف سي ليفينج DIFC Living هو أول مشروع متاح للتملك الحر يطوره مركز دبي المالي العالمي،  أكثر من 170  شقة ومن المقرر الانتهاء من العمل على هذا المشروع المتكامل ومتعدد الاستخدامات مع مرافق سكنية وتجارية مستقلة ومترابطة في الوقت ذاته، بحلول الربع الثالث من عام 2026. وقد عين المركز عدداً من الشركات العالمية لأعمال التصميم المعماري والتسويق والمبيعات ومدير المشروع ومستشار للتكلفة ومستشار للإشراف على الموقع، ومقاول مشرف على سير العمل.

وقال العقربي أن المشروع يقدم فرصة رائعة للمستثمرين والمستخدمين النهائيين الذين يتطلعون إلى امتلاك العقارات في قلب دبي.

وأضاف: تبدأ أسعار الوحدات السكنية من 1,495,000 درهم، ستتاح فرصة شراء وحدات المشروع المكونة من غرفة نوم واحدة أو اثنتين أو ثلاث، إلى جانب الشقق التنفيذية المكونة من غرفة نوم واحدة، والشقق المكونة من طابقين وتتراوح بين غرفة نوم واحدة أو اثنتين أو ثلاث، علماً بأن مساحة الشقق تتراوح بين 644 و2,388 قدماً مربعاً.

وأضاف: قمنا في وقت سابق من العام الجاري بتعيين شركة LWK+PARTNERS في دبي، والتي يقع مقرها الرئيسي في هونغ كونغ، لتولي أعمال الهندسة المعمارية الرئيسية لمشروع DIFC Living and Innovation Two في مركز دبي المالي العالمي، بينما اخترنا شركة «جروب كونسلت انترناشيونال» لتكون المهندس المعماري المسجل.

وتابع: تم تعيين شركة الاستشارات العقارية العالمية «نايت فرانك» كشريك التسويق والمبيعات الحصري الذي سيكون مسؤولاً عن بيع هذه الوحدات السكنية، وإضافة إلى ذلك، تم الإعلان عن شركة «تايم» كمدير للمشروع، و«جيه إل إل» كمستشار للتكلفة، و«لاكازا» كمستشار للإشراف على الموقع، و«سويسبورينج» كمقاول مشرف على سير العمل.

وقال الرئيس التنفيذي للعقارات في شركة مركز دبي المالي العالمي للاستثمارات: سيضم البرج البالغ ارتفاعه 186 متراً والمكون من 41 طابقاً أكثر من 170 وحدة سكنية راقية و9 طوابق من المساحات التجارية، إضافة إلى منافذ المأكولات والمشروبات الفاخرة، وتشمل السمات المميزة للبرج وجود مطعم «ذا كراون» رفيع المستوى و