Skip to main content
Gardenia Bay by Aldar at Yas Island, Abu Dhabi
استحوذ المشترون غير المقيمين على نسبة 23% من إجمالي مبيعات مشروع غاردينيا باي في جزيرة ياس
Gardenia Bay by Aldar at Yas Island, Abu Dhabi

أعلنت الدار العقارية ("الدار") بيع ثلاثة مبانٍ ضمن المرحلة الأولى من مشروع غاردينيا باي في جزيرة ياس خلال 24 ساعة فقط من طرحها للبيع.

وبحسب بيان صحفي أصدرته الشركة اليوم، استحوذ المشترون غير المقيمين على نسبة 23% من إجمالي المبيعات، ما يعكس جاذبية أبوظبي كوجهة مفضلة للعملاء الدوليين، والمقيمون داخل الدولة على نسبة 40% من إجمالي المبيعات، فيما استحوذ المواطنون على نسبة الــ37% المتبقية. وكانت نسبة 35% من المبيعات من نصيب الإناث، بينما استحوذ الذكور على نسبة 65%، ووصلت نسبة المشترين دون 45 عاماً إلى 71%، ما يعكس جاذبية مشروع "غاردينيا باي" للمشترين الشباب على وجه الخصوص.

وواصلت الدار تنويع قاعدة عملائها حيث بلغت نسبة المشترين الذين يستثمرون للمرة الأولى في مشاريع الدار العقارية نحو 80% من إجمالي مبيعات المرحلة الأولى لمشروع "غاردينيا باي".

واستجابةً لمستوى الطلب الهائل على أولى مراحل المشروع، طرحت الدار ثلاثة مبان إضافية للبيع لعامة الجمهور. وتتوفر هذه الوحدات بأسعار تنافسية وهي متاحة للمشترين من كافة الجنسيات. وتبدأ أسعار شقق الاستوديو من 805,000 درهم، بينما تبدأ أسعار الشقق المؤلفة من ثلاث غرف نوم من 3.1 مليون درهم.

وتعليقاً على نجاح مبيعات أولى مراحل مشروع "غاردينيا باي"، صرّح راشد العُميرة، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية لدى الدار للتطوير قائلاً: "يتميز مشروع غاردينيا باي بإطلالته على واجهة القناة المائية الممتدة على مسافة 1 كيلومتر في قلب جزيرة ياس النابضة بالحياة، لذلك استقطب اهتماماً واسعاً من المشترين المحليين والدوليين من محبّي وجهات الطبيعة والاسترخاء والرفاهية. ويؤكد نجاح المبيعات على استمرار جاذبية أبوظبي للمستثمرين، والمكانة المتميزة لجزيرة ياس كوجهة عالمية مفضلة للعيش في بيئة مطلة على الواجهة البحرية. ونتوقّع أن يستمر أداء المبيعات القوي مع طرح وحدات إضافية للبيع."

 مشروع غاردينيا باي في جزيرة ياس

يقع المجتمع السكني في الجهة المقابلة لحديقة ياس، المنتزه العائلي والترفيهي الأول من نوعه في أبوظبي، كما أنه على بعد مسافة قصيرة بالدراجة عن أبرز المعالم السياحية الرئيسية في جزيرة ياس، مثل سي وورلد أبوظبي وعالم فيراري أبوظبي وياس مول. وبفضل موقعه المثالي، يمكن للقاطنين في مشروع "غاردينيا باي" الوصول بكل سهولة ويسر إلى مبنى مطار أبوظبي الدولي، والطرق السريعة الرئيسية المؤدية إلى جزيرة السعديات ومنطقة وسط المدينة في إمارتي أبوظبي ودبي.

ومن المقرر بدء أعمال بناء المرحلة الأولى من مشروع "غاردينيا باي" خلال الربع الأول في عام 2024، ومن المتوقع تسليم وحداته في الربع الثاني من عام 2027.