Skip to main content
Image Credit : Deyaar Development
مشروع ميدتاون في منطقة مدينة دبي للانتاج
Image Credit : Deyaar Development

أكدت شركة "ديار للتطوير" المتخصصة في التطوير العقاري التزامها بإنهاء أعمال الإنشاء في المرحلة الثالثة والرابعة من مشروع ميدتاون الواقع في "مدينة دبي للإنتاج" بحلول نهاية شهر ديسمبر 2022 وبداية عام 2023 على التوالي. 

مشروع ميدتاون في مدينة دبي للانتاج

وفي بيان صحفي صدر اليوم، أعلنت الشركة عن إنجاز أكثر من 91% من الأعمال في منطقة "مسك" في مشروع ميدتاون و اكتمال ما يقرب من 78% من أعمال البناء في منطقة "نور" من نفس المشروع. وبذلك ستنضم هاتان الوجهتان الجديدتان إلى منطقتي "أفنان" و"دانية" اللتين جرى تسليمهما بنجاح في هذا المشروع.

وأوضحت أن هذا الإنجاز يعد تأكيداً على التزامها بأعلى معاير الجودة والسرعة في الأداء، حيث سيعزز كلاً من منطقتي "مسك" و"نور" في اكتمال ملامح مشروع "ميدتاون"، حيث تضم كل منطقة منهما مجمع سكني مكون من استوديوهات وشقق بغرفة نوم واحدة، وغرفتين، وثلاث غرف بإطلالات رائعة على مساحات خضراء توفر لسكانها الخصوصية والأمان، سواء من الباحثين للعيش في مجمّعات سكنية عصرية أو من المستثمرين الباحثين عن فرصة استثمارية واعدة.

وفي هذا السياق، علّق أيمن الحمادي، نائب رئيس أول – للمشاريع والشؤون التجارية لشركة "ديار للتطوير" قائلاً: "يتكون مشروع "ميدتاون"  من 24 مبنى وأكثر من 2,000 شقة سكنية، فضلاً عن موقعه على شارع الشيخ محمد بن زايد في "مدينة دبي للإنتاج" إحدى أكثر المناطق نمواً في دبي.

يقام مشروع "ميدتاون" على مساحة بناء إجمالية قدرها 5.5 ملايين قدماً مربع، موزّعة على مناطق متنوّعة مع مساكن متعددة، ويضم المشروع حديقة مركزية تضم المرافق الترفيهية وأندية صحية وملاعب رياضية ومضمار للجري ومرافق الرعاية اليومية للأطفال ومسابح عائلية ومسابح الأطفال.