Skip to main content
Millennium Talia Residences at Al Furjan by Deyaar
مشروع ميلينيوم تاليا ريزيدنسز في الفرجان من شركة ديار
Millennium Talia Residences at Al Furjan by Deyaar

أطلقت شركة ديار للتطوير أعمال البناء لمشاريعها الـ 3 في منطقة الفرجان، وتشمل كلاً من ميلينيوم تاليا ريزيدنسز  و أماليا ريزيدنسز، وسيتم الإعلان عن المشروع الثالث قريباً.

وأفادت الشركة في بيان صحفي أن  القيمة الإجمالية للمشاريع تقدر بنحو 300 مليون درهم، وستشمل عند إنجازها 3 مبان، توفر وحدات سكنية وشققاً فندقية، تحتوي على ما يقارب 371 وحدة متنوعة، تضم شققاً بغرفة نوم واحدة، وغرفتين وثلاث غرف نوم.

وسيضم مشروع «ميلينيوم تاليا ريزيدنسز» شققاً فندقية مفروشة فاخرة تتولى إدارتها فنادق ومنتجعات «ميلينيوم». يقع المشروع في منطقة الفرجان، التي تُعد من أشهر المناطق السكنية وأكثرها حيوية في دبي، ومن المرتقب أن يرفع السقف في مجال الشقق الفندقية على صعيد المجمع السكني، وبذلك يُصبح عدد المشاريع السكنية، التي تُديرها فنادق ومنتجعات «ميلينيوم» أربعة مشاريع، بعد «ميلينيوم أتريا» الخليج التجاري و«ميلينيوم مونت روز» في حديقة دبي للعلوم و«ميلينيوم» البرشاء. 

وفيما يخص مشروع «أماليا ريزيدنسز» فسيتضمن وحدات سكنية عصرية وفسيحة ملائمة للعائلات، مؤلفة من غرفة نوم واحدة أو اثنتَين أو ثلاث غرف، كما سيوفر المشروع وسائل الراحة والرفاهية للسكان، تشمل مسبحاً وبركة سباحة للصغار، وملعباً للأطفال إلى جانب نادٍ رياضي. 

يشار إلى أن هذه المشاريع تقع في نقطة مميزة بين شارع الشيخ زايد وشارع الشيخ محمد بن زايد، على مقربة من وسائل النقل العام، ويسهل الوصول منها إلى الأحياء التجارية وأهم المعالم السياحية في دبي، كما يسهل الوصول من منطقة الفرجان إلى أشهر مراكز التسوق في دبي، إلى جانب المدارس والجامعات والمستشفيات، ومرافق الرعاية الصحية، والوجهات الترفيهية والشواطئ والحدائق وغيرها.


وقال أيمن الحمادي نائب رئيس أول– للتطوير لشركة «ديار»: «يُسعدنا الإعلان بدء أعمال البناء لهذه المشاريع المهمة في محفظة «ديار» في قلب منطقة الفرجان، التي تُعد من بين أكثر المجمعات السكنية ازدهاراً في دبي. إن بدء أعمال البناء لمشروع بهذا الحجم يُشكل دائماً محطة مهمة في مرحلة التطوير، إذ نحرص عند تعيين المقاول الرئيسي على اختيار أطراف ذات سمعة مرموقة، تملك سجلاً حافلاً بإنجاز المشاريع على الوقت ووفقاً لأعلى المعايير»، وتابع قائلاً: «تعكس هذه الخطوة المهمة التزامنا الثابت بإنجاز هذه المشاريع الثلاثة في الفرجان، ضمن المهلة الزمنية المحددة ووفقاً لمعايير عالمية، وكما هو حال جميع مشاريعنا، سنطلع المستثمرين على آخر المستجدات خلال مرحلة البناء».