Skip to main content
Burj Binghatti Jacob & Co Residences
من المخطط أي يكون برج بن غاطي جاكوب آند كو رزيدنسز أعلى مبنى سكني في العالم
Burj Binghatti Jacob & Co Residences

بدأت اليوم عمليات تسجيل طلبات شراء الشقق في مشروع برج بن غاطي جاكوب آند كو رزيدنسز بدبي رسمياً.

وبحسب بيان صحفي صدر عن شركة بن غاطي العقارية، فقد تم فتح باب استقبال الطلبات من العملاء الراغبين بالاستحواذ على الوحدات السكنية في مشروع Burj Binghatti Jacob & Co Residences الذي يُعتبَر ناطحة سحاب فائقة الفخامة في دبي ومن المخطَّط أن يكسر الرقم القياسي كأعلى مبنى سكني في العالم.

وأوضحت الشركة أن برنامج تسجيل طلبات الشراء يُعدّ عملية حصرية جداً، حيث يقوم مسؤولو علاقات العملاء من كبار الشخصيات بتسجيل طلبات الاهتمام بالشراء وإدارة عمليات البيع بالكامل.

وكانت ’بن غاطي‘ قد دخلت في شراكة تصميمية مع ’جاكوب آند كو‘ لتطوير جوهرة معمارية شاهقة.

ويتميّز برج بن غاطي جاكوب آند كو رزيدنسز بمظهر خارجي مهيب مع قمّة مشابهة للتاج المتألّق، ولقد اعتُبِر هذا البرج بمثابة الجوهرة في تاج دبي الرائع. وسيمثّل البرج فائق الفخامة الالتزام القوي لشركة ’بن غاطي‘ بتحقيق التميُّز الهندسي المتناغم مع الحِرَفية الراقية والفريدة التي تتمتّع بها ’جاكوب آند كو‘ التي ستترك بصمتها الخاصّة على التصاميم الداخلية.

تمثِّل الوحدات السكنية إبداعات هندسية وهي تختلف من ناحية الحجم، حيث تبدأ مساحتها من ربع طابق، مروراً بطابق كامل ووصولاً إلى وحدت البنتهاوس الشاسعة المكوَّنة من طابقين. ولقد تم ابتكار كل واحدة منها بعناية تامّة بحيث تحوي بعض أفخر المواد وأرقاها. كما إنها تتزيّن بلمسات نهائية حصرية تُناغِم بين الفخامة والأناقة غير المسبوقتين.

تتميّز هذه الوحدات السكنية التي تُعتبَر بمثابة ’منازل‘ من خلال نوافذها الواسعة الممتدّة من الأرض للسقف مما يتيح إطلالة كاملة على أفق دبي الأخّاذ و’برج خليفة‘ الأيقوني. وتختلف الإطلالة البانورامية وفقاً لموقع كل ’منزل‘ ضمن البرج، مما يَعِد بمنح كل شخص منظراً فريداً وخاصّاً جداً.

تم استلهام ’برج بن غاطي جاكوب آند كو رزيدنسز‘ من المجوهرات والساعات الفاخرة التي تشتهر بها ’جاكوب آند كو‘. ولقد جرى إطلاق أسماء أحجار كريمة على الوحدات الفخمة الممتدّة على مساحة ربع طابق. وتحمل الوحدات التي تحوي غرفتَي نوم أو غرفتَي نوم واسعتين أسماء ’فلل الزمرّد‘ (الإميرالد) و’فلل الزفير‘ (السافاير)، بينما تحمل الوحدات التي تحوي ثلاث غرف نوم اسم ’فلل الياقوت‘ (الروبي). وهي تتميّز بمستويات عالية من الفخامة المعزَّزة أكثر ببرك السباحة المفتوحة ’إنفينيتي‘ الخاصّة بها، مما يمنح السكّان واحة حصرية للراحة والاستجمام.

بدورها، تستمد ’المنازل‘ الأضخم الإلهام من الجواهر المفضَّلة لدى ’جكوب آند كو‘. بناءً عليه، تحتل الوحدات التي تحوي أربع غرف نوم وتحمل اسم ’منازل روبي سكاي‘ والوحدات التي تحوي ست غرف نوم وتحمل اسم ’منازل فلورز دي جاردن سكاي‘ مساحة تبلغ نصف طابق، وهي تأتي أيضاً مع برك سباحة ’إنفينيتي‘ خاصّة بها.

أما الوحدات الأكثر تميُّزاً في هذا البرج فائق الفخامة فهي البنتهاوس التي تحتل قمّة ’برج بن غاطي جاكوب آند كو رزيدنسز‘ والتي تحمل أسماء أبرز ساعات ’جاكوب آند كو‘ الحصرية. ضمن هذا السياق، يشغل ’أسترونوميا سكاي بنتهاوس‘ المذهل مساحة طابق عُلوي كامل، بينما يُعتبَر ’بليونير سكاي بنتهاوس‘ الوحدة الأبرز في البرج، وهو يشمل طابقين اثنين ويطلّ على كامل مدينة دبي ومعالمها الرائعة.

يوفر ’برج بن غاطي جاكوب آند كو رزيدنسز‘ مجموعة واسعة من المَرافِق والخدمات المصمَّمة حصرياً للسكّان. ومن بينها المقهى وخدمات الشيف الخاص، إضافة إلى بركة سباحة خارجية وأخرى داخلية مع إطلالة مفتوحة، وتكمّلها المقاهي الموجودة ضمن برك السباحة. إضافة لهذا، يُمكِن للسكّان الاستمتاع بالدخول الحصري إلى نادي اللياقة البدنية الخاص والحدائق العُلوية الغنّاء ومناطق لعب الأطفال والسبا الفاخر.

كما يقدّم هذا البرج فائق الفخامة خدمات خاصّة مثل الكونسييرج وركن السيارات. ولضمان أعلى مستويات الخصوصية والملاءمة، تتضمّن وحدات البنتهاوس مصاعد خاصّة بها بهدف تمكين الوصول المباشر والآمن إليها.

شاهد بالفيديو حفل اطلاق مشروع برج بن غاطي جاكوب آند كو رزيدنسز