Skip to main content
One Zaabeel
يضم ون زعبيل في دبي برجين هما "ون زعبيل تاور" و "ون زعبيل ذا ريزيدينسز"
One Zaabeel

يستعد  ون زعبيل في دبي ، المشروع العقاري المملوك بالكامل لمؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية، لاستقبال ملاك الوحدات السكنية الفاخرة في برج ون زعبيل ذا ريزيدينسز، في نوفمبر من العام الجاري.  وسيعقد حفل الافتتاح الكبير لكامل مشروع ون زعبيل في يناير 2024.

يبلغ ارتفاع برج ون زعبيل ذا ريزيدينسز 235 متر، ويتكون من 59 طابقاً، مقدماً خيارات سكنية متنوعة، منها 264 شقة سكنية فاخرة للغاية تتراوح عدد الغرف فيه بين غرفة نوم واحدة، غرفتي نوم، 3 غرف نوم وكذلك أربع غرف نوم (من فئة طابق أو طابقين)، إضافةً إلى توافر خيار بنتهاوس مكون من 5 غرف نوم.

وابتداءً من شهر نوفمبر، سوف يتم استقبال ملاك الوحدات السكنية في البرج.

وبحسب بيان صحفي، يعتبر هذا المشروع متعدد الاستخدامات، الحائز على جوائز عالمية، إنجازاً معمارياً وأعجوبة هندسية، وما هو إلا دلالة إلى الطموح والابتكار في دبي، والتي تظهر بشكلٍ جلي من خلال تصميمه الخارجي الأنيق وأدق التفاصيل في التصاميم الداخلية للمشروع. تزين ببرجيْه الفريدين اللذين يربطهما ذا لينك أطول برج معلق كابولي في العالم، الذي سيقدم لزواره خدمات ضيافة وترفيه فاخرة ومتنوعة.

صممت هذه الوحدات السكنية بعناية فائقة تضاهي الجودة العالمية، وكما امتازت التشطيبات النهائية بتصميمها من قبل أفضل الحرفيين، بهدف خلق تجربة معيشية راقية بكل التفاصيل.  يضم مشروع ون زعبيل، مركز سكني راقٍ ينافس المعايير العالمية، ومساحات بيع بالتجزئة فاخرة للغاية، فضلاً عن الفندق الحضري الأول من نوعه للعلامة العالمية ون آند أونلي، ألا وهو ون آند أونلي ون زعبيل، أما سيرو فهو فندق فريد من نوعه يقدم خدمات علاج وتعافي. وسيصبح سيرو ون زعبيل وجهة رائعة لبرنامج شمولي للياقة البدنية والعافية، في أجواء فندقية أنيقة مع إطلالات ساحرة على أفق دبي.  

علق السيد عصام كلداري مدير ون زعبيل، بهذه المناسبة قائلاً: " شهدت رحلة التسليم، العديد من الإنجازات المذهلة على مدار مراحل الإنجاز، وجاء هذا المشروع تماشياً مع تطلعات المواطنين والمقيمين في الحصول على مساحات متعددة الاستخدامات راقية وفاخرة، للإقامة والعمل والترفيه. يسر ون زعبيل الترحيب بالأفراد والعائلات التي عهدت إلينا بناء منازلها في المرحلة الأولى من افتتاح المشروع للجمهور عامةً. نهدف، على الدوام، إلى عكس روح الابتكار والمبادرة في دبي ورد الجميل لها، ومن جانبها تبنّت دبي مشروعنا في جميع المراحل. مع اقترابنا للوصول إلى المراحل النهائية لهذا المشروع الضخم، ونستعد لاستقبال زوارنا الباحثين عن الرقي وذوي العقلية الاستراتيجية، جنباً إلى جنب مع رجال الأعمال والسياح، ونحن ممتنون للحرص والحماس الذي لمسناه من الجميع."

 

صور تنشر للمرة الأول لبرج ون زعبيل ذا ريزيدينسز

برج ون زعبيل ذا ريزيدينسزبرج ون زعبيل ذا ريزيدينسزبرج ون زعبيل ذا ريزيدينسزبرج ون زعبيل ذا ريزيدينسزبرج ون زعبيل ذا ريزيدينسز