Skip to main content
Palm Jebel Ali
مخطط فلل المرحلة الأولى من مشروع نخلة جبل علي في دبي
Palm Jebel Ali

سجلت سوق عقارات دبي اليوم بيع كامل الفلل المطروحة للبيع في المرحلة الأولى من مشروع نخلة جبل علي خلال ساعات فقط، وذلك وفقاً لصحيفة "البيان".

وأشارت الصحيفة إلى أن  مبيع كامل فلل المرحلة الأولى من نخلة جبل علي في المشروع يعكس قوة الزخم والإقبال القياسي الذي يسجله القطاع العقاري في دبي بشكل عام والآفاق الواعدة التي يتمتع بها  مشروع نخلة جبل علي بشكل خاص  وما يشكله من إضافة نوعية لمشهد مشاريع الواجهة البحرية التي تتميز بها دبي.

وتم اليوم افتتاح المبيعات رسمياً للمشترين والوسطاءفي مركز مبيعات شركة نخيل ، وتم الإعلان بعد ساعات قليلة عن نفاذ جميع الوحدات الممتدة على 4 سعفات من النخلة، وتتضمن الفلل فتين "كورال" وفلل "بيتش"، وتشمل كل فئة 8 تصاميم مختلفة.

وتدمج السعف الأربع اعتبارات الصحة البدنية والعافية ضمن أنماط الحياة اليومية؛ حيث تساعد سكان الفلل على تبني أسلوب حياة نشط من خلال شوارعها الواسعة للمشاة، والتي تتيح للمشاة وراكبي الدراجات الهوائية الوصول إلى الشاطئ عبر الحدائق. ويركز تصميم السعف على المساحات الخضراء الواسعة بالإضافة إلى إنشاء ممرات مشجّرة تتخللها تظليل واسع من الأشجار.

وتمتد "نخلة جبل علي" على مساحة 13.4 كيلومتراً مربعاً وتحظى بأطول شريط ساحلي بين جميع وجهات دبي، وستضم عند اكتمالها سبع جزر و16 سعفة، مما يضيف واجهة بحرية بطول 91 كيلومتراً مع ثلاث نقاط وصول إلى الجزيرة.