Skip to main content
Image Credit: Metropolitan Capital Real Estate
45 فيلا في مشروع أوهانا باي ذا سي بمنطقة غنتوت بيعت بالكامل في 30 يوماً فقط
Image Credit: Metropolitan Capital Real Estate

شهدت أبوظبي بيع مشروع عقاري بالكامل يضم 45 فيلا فاخرة بقيمة اجمالية بلغت 240 مليون درهم( 65.3 مليون دولار) خلال 30 يوماً فقط.

وأعلنت شركة الوساطة متروبوليتان كابيتال العقارية، التابعة لمجموعة متروبوليتان ومقرها أبوظبي، أنها تمكّنت من بيع مشروع "أوهانا باي ذا سي" بالكامل، والذي يضم 45 فيلا فاخرة على حدود دبي في منطقة غنتوت، في أقل من 30 يوماً من طرحه للبيع. 

وأفادت الشركة في بيان صحفي أن هذا الإنجاز يعد أحد أسرع عمليات البيع خارج السوق في دولة الإمارات لمشروع كامل من الفلل الموكل بيعها لوكالة عقارية على أساس حصري. وتم بيع أكثر من 80% من الفلل، خارج السوق، لعملاء ينحدرون من عدة دول أوروبية مختلفة ورابطة الدول المستقلة.

أوهانا باي ذا سي

وجدير بالذكر أن مشروع "أوهانا باي ذا سي" هو مجمع سكني فاخر من شركة أوهانا للتطوير العقاري، يقع بين إمارة أبوظبي وأمارة دبي. ويوفر المجمع، الذي يقع على طول منطقة الريفيرا العربية على ساحل دولة الإمارات في منطقة غنتوت، أسلوب حياة ساحلية ضمن مجتمع منعزل وهادئ مناسب للعائلة. ويتألف المشروع السكني من فلل تتكون من أربع إلى خمس غرف نوم تبدأ أسعارها من 4,600,000 درهم، وتتراوح مساحتها بين 275 متراً مربعاً و555 متراً مربعاً.

أوهانا باي ذا سي في غنتوت بأبوظبي

وفي تعليقٍ له، قال يفغيني راتسكيفيتش، الرئيس التنفيذي لشركة متروبوليتان كابيتال العقارية: "تُباع معظم المشاريع العقارية في الإمارات العربية المتحدة في السوق المفتوحة، أي أن هناك العديد من الوكالات تشارك في عملية البيع. ومع ذلك، فقد تُمنح مشاريع لوكالات موثوقة على أساس حصري في العديد من أسواق العقارات الدولية، حيث يمكن أن يؤدي ذلك إلى تبسيط عملية البيع بالنسبة لشركة التطوير العقاري. ويمثل بيع مشروع بالكامل من قبل وكالة عقارية واحدة في أقل من 30 يوماً رقماً قياسياً في الإمارات، وبعد النجاح الكبير لمشروع أوهانا، فإنني لن أتفاجأ إذا كان العمل على أساس حصري مع مطورين متخصصين هو بداية اتجاه ناشئ في السوق. وتُشير السرعة الكبيرة في بيع مشروع فاخر خارج مدينة إماراتية كبرى إلى أن هناك إقبالاً على المواقع الساحلية المتميزة في جميع أنحاء البلاد، وليس فقط في دبي أو أبوظبي."

من جانبه، قال حسين سالم، الرئيس التنفيذي للعمليات والتطوير في أوهانا للتطوير العقاري: "في الحقيقة درسنا عدة خيارات لأفضل طريقة لتسويق مشروعنا وبيعه، وقررنا في نهاية المطاف توكيله لشركة متروبوليتان كابيتال العقارية بشكل حصري. وقد استند قرارنا هذا إلى خبرتهم العريقة في المشاريع على الخارطة، والوضوح العام للعلامة التجارية وسمعتها الطيبة في السوق. وقد انخرط فريقهم أيضاً في مشروعنا وكانت قدراتهم وخبراتهم المميزة في تولي هذا المشروع بأكمله من الألف إلى الياء بما في ذلك المبيعات والتسويق مهمة جداً بالنسبة، وثبت لنا أن قرارنا باختيارهم كان القرار الصحيح".

هذا ويندمج المجمع السكني الساحلي "أوهانا باي ذا سي" بسلاسة مع الطبيعة الغنّاء المحيطة والجمال العمراني للمجتمع. كما يشجع هذا المجمع وزاره ومقيميه على مراعاة البيئة والمساهمة بالحفاظ على جمال وتراث ساحل الإمارات.
 

حول أوهانا للتطوير العقاري
تنتشر عمليات ومشاريع أوهانا للتطوير العقاري في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتتخصص الشركة بوضع تصور وتصميم وبناء مشاريع فاخرة ومعاصرة في مواقع رئيسية في المنطقة. وعملت الشركة على إحياء العديد من المشاريع العقارية والمجتمعات السكنية المتميزة بما في ذلك أكثر من 300 فيلا فاخرة.
بدأت أوهانا للتطوير العقاري وفي رؤيتها مهمة بسيطة تقوم على تغيير المفهوم التقليدي لقطاع التطوير العقاري، وذلك من خلال بناء مجتمعات ملائمة للأسرة، وتوفير تجربة فاخرة وراقية قابلة للتخصيص بالكامل، مع انتشار مشاريعها عبر 3 قارات تقوم على المبدأ نفسه: التميز من المفهوم، والمرونة في التصميم، والتنفيذ المثالي والتسليم في الوقت المحدد.