Skip to main content
Image Credit : Merex Investment Group
يضم "جي1 بيتش" في لامير مجموعة متنوعة من المطاعم العالمية
Image Credit : Merex Investment Group

أعلنت إدارة مشروع "جي1 بيتش" في لامير ، الوجهة السياحية الرائدة المقبلة التي تديرها "ميريكس للاستثمار" والتي تقع في قلب جميرا، عن تعيين "  "أركو تورنكي سوليشنز كمقاول رئيسي لهذا المشروع.   

وبحسب بيان صحفي صدر في 15 مارس الجاري، سيضم "جي1 بيتش" في "لا مير" الذي من المقرر أن يصبح الوجهة التالية الأكثر استقطاباً في المدينة، مجموعة رائعة من خيارات تناول الطعام الراقية والاستمتاع بالمناظر الخلاّبة على شاطئ البحر. 

ويُشار في هذا الصدد، إلى المرحلة الأولى من عملية تأجير هذه الواجهة البحرية التي تمتد على طول 500 متر، قد اكتملت بنسبة تزيد عن 90% مع التأكيد على ضم ما مجموعه عشرة مفاهيم مشوّقة بالفعل تمهيداً لافتتاحها الكبير.

تصميم "جي1 بيتش" في لامير

وتزخر عوامل الجذب الرئيسية في "جي1 بيتش" بمجموعة متنوعة من المطاعم المميزة والتي تشمل عدداً من المؤسسات الحاصلة على مراتب متقدمة على لائحة "نجمة ميشلان" واعتمادها مفاهيم غذائية أصلية، بالإضافة إلى أماكن مرخّصة. 

وسوف يتمكن الزوّار من الاستمتاع بمأكولات متنوعة تتراوح بين الفرنسية والشرق الأوسطية والآسيوية المتوسطية والآسيوية. وسوف تضم هذه الوجهة أيضاً ثلاثة نوادي شاطئية شهيرة (جي جي ريجولاتو، باولي، وسيرين بيتش باي غايا) والتي ستوفر للزوار تجربة لا تُنسى على شاطئ البحر من الفجر حتى الغسق.

عكس إعادة تطوير "لا مير" المخطّط تحويلها إلى وجهة مُنتجعية على شاطئ البحر، التركيز الاستراتيجي الذي تعتمده "ميريكس للاستثمار" لابتكار قيمة راسخة من خلال تحديد فرص السوق وإعادة تقييم مفاهيم عروضها من أجل تلبية احتياجات العملاء. 

وسوف يقدم مشروع "جي1 بيتش" في "لا مير" تجربة متماسكة للعملاء ونقاط تجمّع من شأنها أن تميّزه عن سواه من مناطق الجذب المنتشرة في دبي.

وقال شهرام شمسي، الرئيس التنفيذي لشركة "ميريكس للاستثمار": "تتمثل رؤيتنا لـ’جي1 بيتش‘ في إنشاء وجهة تستحق فعلاً الزيارة في دبي. ومن هذا المنطلق، فإننا نعمل على ابتكار تجربة عملاء متماسكة، جنباً إلى جنب مع المستأجرين المتميزيّن لدينا. يسير شركاؤنا في "  "أركو تورنكي سوليشنزعلى الطريق الصحيح من أجل تحقيق هذه الرؤية من خلال التصميم الذكي والتشييد الذي يتسم بالكفاءة". 

ومن جهة أخرى، تخضع "لا مير ساوث" في الوقت الحالي، لعملية إعادة تطوير بهدف إنشاء منطقة طعام فريدة تتميز بتجارب المأكولات على شاطئ البحر، بالإضافة إلى مطاعم مميزة ومفاهيم طعام أصلية وأماكن مرخصة. وسوف يكون مشروع "جي1 بيتش" في "لا مير" هو محور هذا التطوير، حيث يوفر إطلالات لا تحدّها حواجز على البحر وعروض للمأكولات والمشروبات الممتازة.

سوف يتيح هذا المشروع الذي يقع على طول الخط الساحلي لـ"جميرا 1" وعلى مسافة قريبة جداً من وسط دبي، الفرصة أمام الزوار للاستمتاع بإطلالات خلّابة على البحر وأفق المدينة التي يتوسطها "برج خليفة"، وهو ما يجعل من هذا الموقع وجهة فريدة من نوعها على مستوى المنطقة.   

ويجسد مشروع "جي1 بيتش" في "لا مير" جوهر الريفيرا الفرنسية، حيث يقدم مزيجاً من الأناقة الراقية والفخامة الذي من المؤكد أنه سوف يستقطب اهتمام السائحين والمقيمين. ومن أجل تعزيز رفاهية الزوار، سوف يكون لكل نادٍ شاطئي ومطعم خدمة مخصصة لركن السيارات، إلى جانب خيار وسيلة لانتقالهم في الاتجاهين ووجود الممرات المغطاة، بالإضافة إلى رصيف للمراكب الصغيرة للوصول بالقارب.