Skip to main content
 V Tower by Tiger Properties
يضم مشروع V تاور من شركة تايغر العقارية 370 شقة ويقع في منطقة الليوان بدبي
V Tower by Tiger Properties

أعلنت شركة تايغر العقارية عن الانتهاء من تنفيذ الأعمال الإنشائية في مشروع " V تاور" الواقع في منطقة الليوان في إمارة دبي، والبدء بتسليم وحداته للمشترين والمستثمرين.

وبحسب بيان صحفي صدر اليوم عن الشركة،  بلغت التكلفة الاستثمارية لمشروع "V  تاور" 180 مليون درهم، ويتكون من 17 طابقاً، ويضم وحدات سكنية اضافة إلى 3 طوابق لمواقف السيارات، وتتنوع الوحدات السكنية في المشروع بين استديو، غرفة نوم وصالة، غرفتين نوم وصالة، ثلاث غرف نوم وصالة، و 3 غرف نوم مع صالة دوبليكس ايضاً، بإجمالي 370 وحدة سكنية.

ويضم المشروع العديد من الخدمات المتنوعة التي تخدم السكان والقاطنين به مثل حوض للسباحة، منطقة للعب الأطفال، وغيرها من المرافق الخدمية.

مشروع في تاو في منطقة الليوان في دبي من تايغر العقارية

وقال المهندس عامر وليد الزعبي بهذه المناسبة:" يعتبر مشروع  " V تاور" أحد المشاريع الهامة التي جرى الانتهاء من تنفيذها مؤخراً بحسب الجدول الزمني المحدد، وسعداء ببدء تسليم الوحدات السكنية للمشترين والمستثمرين الذين سيبدؤون قريباً بالانتقال للعيش والإقامة في وحدات المشروع.

وأضاف الزعبي:" لقد استغرق انشاء البرج سنتان ونصف، وجرى بيع جميع وحداته للمشترين والمستثمرين خلال مدة زمنية قصيرة جراء الاقبال الكبير عليه بسبب أسعاره المناسبة وموقعه المتميز، حيث كان البيع متاحاً لجميع الجنسيات، وجرت أعمال البناء والتشييد حسب الجدول الزمني المحدد، وباستخدام أفضل مواد التشطيب لتوفير إقامة ممتعة لجميع القاطنين بالمشروع".

وتابع الزعبي بالقول:" ان ثقتنا العالية في القطاع العقاري في دولة الإمارات العربية المتحدة، والطلب المتواصل على شراء الوحدات السكنية، قد دفعنا لإطلاق المزيد من المشاريع السكنية لتلبية الطلب على الوحدات النوعية التي تحرص شركة تايغر العقارية على تطويرها وتنفيذها، حيث شهدنا اقبالاً كبيراً على مختلف مشاريعنا التي أطلقناها طوال السنوات الماضية، ونتوقع ان نحقق مبيعات مرتفعة بها جراء الطلب الكبير والمتواصل".