Skip to main content
1 Residences building at Wasl 1 in Dubai
برج 1 ريزيدنسز في مجمع وصل 1 بمنطقة الكفاف في دبي
1 Residences building at Wasl 1 in Dubai

تقدم شركة وصل لإدارة الأصول محفظة متنوعة من المشاريع السكنية المتاحة للتملك الحر في دبي، و تعمل الشركة الحكومية على تعزيز محفظتها العقارية عبر تقديم مساحات أكبر وعقارات توفر معدلات عالية في العائد على الاستثمار العقاري في دبي، وعقارات متنوعة تناسب جميع الاحتياجات في مناطق مختلفة، إلى جانب العقارات والأراضي قيد التطوير، وذلك بحسب بيان صحفي صدر اليوم عن الشركة.

وأكدت "وصل" أنها تقدم للمشترين والمستثمرين العديد من المشاريع بخطط سداد مبتكرة ضمن مرحلة المبيعات. 

وأعلنت الشركة أنها  تستضيف أسبوع مبيعات خاص لعرض قائمة كاملة من مشاريع التملك الحر، وتبدأ فعاليات أسبوع المبيعات يوم 10 يوليو، من الساعة 10 صباحًا إلى 5 مساءً، وتقام في مركز وصل لتجربة العملاء، وتستعرض خلاله "وصل" ما توفره من خطط سداد خاصة ومرنة، وتالياً أبرز مشاريع وصل في دبي المتاحة للبيع بنظام التملك الحر: 

وصل 1

صول 1

يقع مشروع وصل 1 في منطقة الكفاف بدبي، و يتكون من 13 برجاً متعددة الأغراض، ويوفر ما يزيد عن 3500 شقة سكنية و 150 ألف قدم مربعة من مساحات التجزئة. وسيشمل هذا المشروع، الذي يمتد على مساحة شاسعة تبلغ 1.3 مليون قدم مربعة، مرافق للضيافة وأخرى ترفيهية وعدداً من المطاعم والمقاهي، ويعتبر من أهم المشاريع العقارية في دبي .

و يتمتع المجمع بموقع استراتيجي بجانب محطة مترو ماكس - الجافلية وبالقرب من حديقة زعبيل وإطلالة مباشرة على شارع الشيخ زايد، وتم بالفعل افتتاح عدد من الأبنية للسكان في المشروع يما يجري تطوير مشاريع أبنية جديدة أخرى.

 ويضم وصل 1 عدداً من الأبنية من ضمنها "1 ريزيدنسز" و "بارك فيوز ريزيدنسيز" و "بارك غيت ريزيدنسيز" .

مجمع وصل 1 دبي

بارك فيو ريزيدنسيز

بارك فيوز ريزيدنسز من وصل

يوفر مشروع "بارك فيو ريزيدنسيز" في مشروع مجمع وصل 1 مجموعةً من المنازل الأنيقة بغرفة نوم واحدة وغرفتين وثلاث غرف نوم، حيث تبدأ أسعار الوحدات من غرفة نوم واحدة من 1.5 مليون درهم، والوحدات من غرفتي نوم من 1.9 مليون درهم، والوحدات من ثلاث غرف نوم من 3 ملايين درهم، مع خطط سداد مكونة من 5% دفعة أولى و55% خلال الإنشاء و40% عند التسليم.

1 ريزيدنسز

wasl residences 1

يتضمن برج "1 ريزيدنسز" في مشروع مجمع "وصل 1" وحدات سكنية جاهزة للسكن تتكون من غرفة نوم واحدة بسعر يبدأ من 1.7 مليون درهم، ووحدات من غرفتي نوم بسعر يبدأ من 2.4 مليون درهم، ووحدات من ثلاث غرف نوم بسعر يبدأ من 4.2 مليون درهم، مع خطة سداد لمدة عام واحد بعد التسليم لوحدات مختارة من ضمن الوحدات المكونة من ثلاث غرف نوم.

ذا نوك

ذا نوك من وصل

يقدم مشروع "ذا نوك" شققاً فاخرة وجاهزة للسكن بأسعار تنافسية، حيث تبدأ أسعار الوحدات المكونة من غرفة نوم واحدة من 692,777 درهمًا، والوحدات المكونة من غرفتي نوم من 831,777 درهم، فيما تبدأ أسعار الوحدات المكونة من 3 غرف نوم من 1,223,777 درهم، وتتوفر بعض الوحدات المفروشة بدفعة مقدمة 10% و90% عند التسليم. 

ويعتبر مشروع "ذا نوك" خياراً مثالياً للمشترين الراغبين بالحصول على عائدات استثمارية عالية، والاستفادة من مزايا موقعه القريب من محطة المترو على شارع الشيخ زايد. 

برج الأندلس

برج الأندلس في دبي من وصل للعقارات

"برج الأندلس"، وهو برج جديد في "عقارات جميرا للجولف" جاهز للسكن ويتضمن وحدات من غرفة نوم واحدة تبدأ أسعارها من 867,777 درهم ووحدات من غرفتي نوم تبدأ أسعارها من 1,639,777 درهم.

أراض للبيع في ند الحمر

وتقدم "وصل" للباحثين عن استثمارات طويلة الأجل، مجموعةً من قطع الأراضي السكنية ومتعددة الاستخدامات للتملك الحر في مشروع ند الحمر مع خطط سداد لمدة 4 سنوات، إلى جانب قطع أراضٍ متعددة الاستخدامات في مشروع "وصل غيت" مع خطط سداد لمدة عامين.

بارك غيت ريزيدنسيز

Image removed.

يقع مبنى بارك غيت ريزيدنسيز ضمن مشروع وصل1، ويضم 746 شقة فاخرة موزعة على أربعة أبراج سكنية حديثة تجمع بينها قاعدة مشتركة للأبراج، وتطل على المناظر الخضراء في حديقة زعبيل، كما يتمتع المشروع بموقع مثالي قرب شارع الشيخ زايد ومحطة مترو ماكس- الجافلية.
 

وسيستفيد السكان أيضا من المرافق الاستثنائية التي تشمل الملاعب والمسطحات الخضراء، وحمامات السباحة، والمناطق المخصصة للأطفال على سطح المنصة، إضافة إلى صالات الألعاب الرياضية المجهزة بالكامل، مع غرف تبديل الملابس، وقاعة متعددة الأغراض، ومجموعة من المرافق الترفيهية الأخرى. ويوفر المشروع مختلف وسائل الراحة بمواصفات عملية، بما في ذلك قرابة 1000 موقف للسيارات في طابقي السرداب وأربعة طوابق من المنصة خصصت للمواقف أيضًا.

حقائق سريعة عن وصل لإدارة الأصول

تعتبر مجموعة وصل لإدارة الأصول، إحدى أكبر شركات تطوير وإدارة العقارات في دولة الإمارات، ومساهماً بارزاً في رسم المشهد العقاري في دبي، وقد تأسست من قبل مؤسسة دبي العقارية لتتولى الإشراف على إدارة أصولها وتنمية محفظتها العقارية. وتتولى "وصل" تشغيل وإدارة مجموعة واسعة من المشاريع تتضمن أكثر من 50 ألف عقار سكني وتجاري وأكثر من 32 مشروعاً ضمن قطاع الفنادق والشقق الفندقية، إلى جانب 5,500 قطعة أرض و4 مشاريع تملك حر رئيسية و6 أندية غولف.

آفاق سوق عقارات دبي

لفتت وصل إلى أن سوق عقارات دبي تواصل الحفاظ على أداء متصاعد دون أي علامات على التباطؤ، حيث يتطلع الوافدون والمستثمرون إلى ما تقدمه من مشاريع مربحة تجمع بين الجودة والتكلفة المعقولة.

وقد تم ملاحظة تحول في سلوكيات شراء المستهلك وسط الإقبال المتزايد على الاستثمارات طويلة الأجل، فيما يظهر المستأجرون اهتمامًا متنامياً بملكية العقار، ولذلك تركز الشركة اليوم على تلبية هذه الاحتياجات من خلال تعزيز تقنيات الرقمنة والتركيز بشكل أكبر على العملاء.

وأكدت وصل لإدارة الأصول أن مشاريعها العقارية تأتي وسط الطلب المتزايد على المنازل الجاهزة وقيد الإنشاء والمترافق مع تنامي أعداد الوافدين إلى الإمارة، وخاصةً بعد أن بينت التقارير الأخيرة نجاحها بشكل ملحوظ في جذب الكثير من أصحاب الثروات حول العالم للاستثمار في العقارات، مع توقعات متزايدة بأن تشهد السوق العقارية نمواً كبيراً في عام 2023  وسط ارتفاع حاد في اسعار عقارات دبي .