Skip to main content
Azizi Riviera, MBR City, Dubai
يضم مشروع عزيزي ريفيرا في دبي 16,000 شقة سكنية
Azizi Riviera, MBR City, Dubai

أعلنت شركة عزيزي العقارية أنها تحرز تقدماً متسارعاً في أعمال البناء لمشروعها ريفيرا في دبي.
وبحسب بيان صحفي صدر اليوم عن الشكرة، يضم مشروع عزيزي ريفيرا في مدينة محمد بن راشد 75 مبنى متوسطة الارتفاع توفر جميعها ما يقرب من 16,000 وحدة سكنية عند اكتمالها. 
واكتملت المرحلة الأولى بنسبة 98%، والثانية والثالثة والرابعة بنسبة 100% و99% و27% على التوالي. وتم حتى الآن تسليم 40 مبنى، وستنجز باقي المباني بدءاً من العام الجاري 2023 وحتى الربع الأول من العام المقبل 2024. وتمت زيادة إجمالي القوى العاملة في المراحل الأولى والثالثة والرابعة إلى 2,500 شخص.

وقال فرهاد عزيزي، الرئيس التنفيذي لشركة عزيزي للتطوير العقاري: "يسعدنا إحراز التقدم بوتيرة متسارعة في مشروعنا الضخم ريفيرا، كما يسرنا الترحيب بمستثمرينا والمستخدمين النهائيين في هذا المجمع المذهل، وسيتسلم المالكون الباقون مفاتيحهم بحلول العام 2024. إن هذا المشروع يلبي الطلب المتزايد على المجمعات التي تمتاز بموقع جيد ومصممة بعناية، ويمكنها ضمان عوائد استثنائية على الاستثمار في الإمارات. وسيفتح ريفيرا أبوابه في الأشهر المقبلة لبقية العائلات البالغ عددها 16,000 عائلة، في خطوة ستكون مصدر فخر واعتزاز لنا في عزيزي".

ويتميز ريفيرا بوجود ثلاث مناطق، وهي: بوليفارد التجزئة الواسع، والممشى حول البحيرة الكريستالية بطول 2.7 كيلومتر حيث يوجد العديد من المطاعم والمحلات، وحديقة لو جاردين التي توفر مساحة اجتماعية واسعة خضراء.