Skip to main content
VOLTA Tower by DAMAC
اسعار شقق برج فولتا من داماك تبدأ من 455 ألف دولار
VOLTA Tower by DAMAC

أعلنت شركة داماك العقارية عبر حساباتها على وسائل التواصل أنها سجلت بيع جميع الشقق المطروحة للبيع في مشروعها الجديد برج فولتا Volta  الذي يقع على شارع الشيخ زايد في دبي.

اعلان بيع جميع شقق برج فولتا من قبل شركة داماك العقارية


ويضم مشروع برج فولتا مجموعة متنوعة من الشقق السكنية وتم الإعلان عنه رسمياً في 11 سبتمبر الجاري، تتضمن شقق ذات غرفة واحدة مساحاتها تبدأ من 62 متر مربع بأسعار تبدأ من 455 ألف دولار، بالإضافة على قق مكونة من غرتفين مساحاتها تبدأ من 129 متر مربع بأسعار تبدأ من 814 الف دولار، إلى جانب شقق مكونة من 3 غرف مساحاتها تبدأ من 163 متر مربع بأسعار تبدأ من 1.32 مليون دولار، بالإضافة إلى شقق من 4 غرف مساحاتها تبدأ من من 195 متر مربع بأسعار تبدأ من  1.58 مليون دولار .

بيع كامل شقق برج فولتا في دبي خلال 6 ساعات

 

ويتميز المشروع المقرر إنجازه في الربع الأول من 2028، بتصميم ومفهوم مستوحى من اللياقة البدنية وأسلوب الحياة الصحي.  

وأفادت الشركة أن مشروع فلوتا Volta سيجمع عند اكتمال بين أنشطة اللياقة البدنية وأسلوب الحياة الصحي ووسائل الراحة، حيث تهدف داماك من خلاله إلى تشجيع السكان على اتباع أسلوب حياة صحي، وهو ما بات توجهاً جديداً للكثير من العملاء الباحثين عن نمط حياةٍ صحي يومي يمزج بين أنشطة اللياقة البدنية والفخامة.

ويضم المشروع الجديد المكون من 60 طابقاً شققاً فائقة الفخامة مكونة من ثلاث وأربع غرف نوم، وأخرى فاخرة  مكونة من غرفة نوم واحدة وغرفتي نوم.

بالفيديو .. داماك تعلن نفاذ جميع شقق مشروعها العقاري الجديد في دبي