Skip to main content
Image Credit : Deyaar Development
يتألف برج تريا في واحة دبي للسيليكون من 32 طابقاً
Image Credit : Deyaar Development

أعلنت ديار للتطوير ، الشركة المتخصصة في التطوير العقاري والخدمات العقارية في دبي، عن تعيين مقاول البناء الرئيسي لمشروع برج تريا في منطقة واحة دبي للسيليكون.

وأوضحت الشركة في بيان صحفي ان التكلفة الإجمالية للمشروع تبلغ 515 مليون درهم ، ويشمل مجموعة واسعة من الخيارات السكنية، من ضمنها وحدات استديو وشقق بغرفة وغرفتين وثلاث غرف نوم، ومنازل تاون هاوس، وشقق دوبلكس، وشقق بنتهاوس. 

ويوفر مشروع تريا العديد من المزايا ، تشمل تقنيات المنازل الذكية، وحلول تتميز بكفاءة استهلاك الطاقة، وأجهزة منزلية حديثة، وتصميمات داخلية أنيقة، ونوافذ تمتد من السقف إلى الأرض مع إطلالات بانورامية على أفق دبي.
وقالت الشركة أن مشروع تريا يعد أحدث الإضافات إلى محفظة المشاريع الفاخرة في ديار، حيث يتألف من 32 طابقاً في قلب واحة دبي للسيليكون، المنطقة الحرة للتكنولوجيا والتابعة لسلطة دبي للمناطق الاقتصادية المتكاملة. وقد بدأت أعمال البناء في المشروع والمقرر استكمالها في عام 2025 وفقا للجدول الزمني المعتمد.

ويضم البرج مرافق للياقة البدنية وخدمات على طراز المنتجعات، بما فيها مسابح ونادٍ اجتماعي وصالة رياضية وجناح خاص لليوغا وغرف بخار وساونا وملاعب سكواش وبادل تنس وسينما في الهواء الطلق والعديد من المساحات الخضراء. 

ويشغل البرج الفاخر مساحة مبنيّة تزيد عن مليون قدم مربع، في موقع يتمتع بارتباط ممتاز مع العديد من الطرق الرئيسية، بما فيها شارع الشيخ محمد بن زايد وطريق العين.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال المهندس أيمن علي الحمادي، نائب رئيس أول للمشاريع والشؤون التجارية: يسعدنا الإعلان عن آخر مستجدات مشروع تريا، المشروع العصري الرائد في قلب واحة دبي للسيليكون، حيث حرصنا على اختيار مقاول رئيسي ملائم لمشروع بهذا الحجم، إذ نسعى باستمرار إلى التعاون مع شركات موثوقة ومتميزة بسجل حافل في تسليم المشاريع في الوقت المحدد ووفق أعلى معايير الجودة والصحة والسلامة. وتعكس هذه الخطوة المهمة التزامنا الراسخ في ضمان جودة عالمية المستوى وإتمام العمل في الوقت المحدد لهذا المشروع الفاخر في واحة السيليكون".    

وأضاف المهندس أيمن علي الحمادي: "شهدنا منذ انطلاق مبيعات برج تريا العام الماضي إقبالاً استثنائياً من العملاء، الذين يرغبون باختيار نمط حياة راقٍ والاستمتاع بالتصاميم الفريدة التي تتمحور حول رفاهية السكان، ونتطلع إلى تحقيق تقدم سريع في هذا المشروع المميز، وبناء مجتمع فريد في قلب دبي. وسنحرص على إبقاء المستثمرين على اطلاع بمستجدات عملية البناء كما هو الحال في مشاريعنا الأخرى".

ويمثل مشروع تريا من ديار إضافة جديدة إلى مجتمع واحة دبي للسيليكون والذي يُعد إحدى أبرز الوجهات في دولة الإمارات للعيش والعمل والترفيه والدراسة. ويحتضن المجتمع الذكي والمستدام أكثر من 90 ألف نسمة مع 215 بنايةً وحوالي 900 وجهة تجزئة.