Skip to main content
Business Bay Marina Dubai. Image Credit : Omniyat
منطقة مراسي باي مارينا في منطقة الخليج التجاري
Business Bay Marina Dubai. Image Credit : Omniyat

أعلنت شركة أمنيات OMNIYAT المتخصصة في مجال التطوير العقاري الفاخر، والتي تتخذ من دبي مقرًا لها، عن استحواذها على مراسي باي مارينا Marasi Bay Marina، من شركة الخليج التجاري ذ.م.م. وتُعتبر هذه الصفقة الأولى من نوعها لشركة أمنيات العقارية.

وأكدت أمنيات أنها تعمل على المخطط الرئيسي والخطة التوجيهية لمراسي باي في منطقة الخليج التجاري دبي ، الذي لم يتم الكشف عن تفاصيلها بعد، حيث سيتم الإعلان ومشاركة المزيد من التفاصيل خلال هذا العام.  

وبحسب بيان صحفي صدر اليوم عن الشركة، تتميز منطقة الواجهة المائية الديناميكية بموقعٍ مركزي في قلب إمارة دبي، وتحتضن أول مشروع لشركة أمنيات على الخليج البحري "ذا لانا"، المشروع الذي يضم فندق مميز ووحدات سكنية، تحت إدارة مجموعة الضيافة العالمية "دورشيستر كوليكشن"، وتم تصميمه بالشراكة مع "فوستر آند بارتنرز" المعمارية. 

كما تضم منطقة مراسي مارينا مشروع فيلا دورشستر كوليكشن ، الذي تم إطلاقه الصيف الماضي، و الذي يضم 38 وحدة سكنية حصرية على الواجهة البحرية.

وقال مهدي أمجد،المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة أمنيات: "يُجسد الاستحواذ على مراسي باي مارينا خطوة بارزة على مستوى أعمال وأنشطة شركة أمنيات. وستتيح الخصائص والسمات الفريدة لهذا الموقع الفرصة أمامنا لتحقيق بيئة عيش منسقة وجذابة وحصرية مصممة خصيصاً للفرد وتعكس شخصيته المتفردة، من خلال إنشاء وجهة استثنائية تتميز بمفاهيم وفلسفة تصميم حصرية لم تشهدها دبي من قبل".

وأضاف "سنعمل في إطار التزامنا بالحرفية الفنية والتميّز والاهتمام بالتفاصيل على إعادة تصوّر ورسم الملامح الفنية والجمالية لمنطقة مراسي باي. وتتمثل رؤيتنا في إنشاء وإرساء بيئة لا مثيل لها لكل من  يسعى  إلى تحقيق تجارب وأسلوب حياة فاخر وفريد من نوعه. وتعكس هذه الطموحات فلسفة شركة أمنيات بشكلٍ عميق، التي تهدف إلى تمكين أنماط الحياة من خلال دمج الفخامة الفائقة مع بيئات العيش المنسقة والحصرية، الأمر الذي سيسهم بشكلٍ أكبر وأوسع نطاقاً في البصمة والمكانة الاقتصادية والجمالية والثقافية للمدينة". 

وبحسب البيان الصحفي، تشكل إدارة  دورشيستر كوليكشن لعقارات شركة أمنيات و تعاون الشركة مع شركات التصميم الرائدة دلالة واضحة على التزامها بتحقيق وإرساء أسلوب حياة فاخر، يجمع بين التجارب الحصرية والحرفية الفنية والتصميم الراقي والمتقدم.