Skip to main content
Image Credit : www.rakproperties.ae
تضم المرحلة الثانية من مشروع فلل ماربيا في رأس الخيمة 89 فيلا ومنزلاً
Image Credit : www.rakproperties.ae

منحت شركة رأس الخيمة العقارية ، التي تعد من أكبر شركات التطوير العقاري المدرجة في سوق أبوظبي للأوراق المالية والتي تتخذ من إمارة رأس الخيمة مقراً لها، عقداً لشركة الخليج للمقاولات لبدء بناء المرحلة الثانية من مشروع "فلل ماربيا" الذي يقع في جزيرة الحياة في إمارة رأس الخيمة . 

وقال سامح المهتدي ، الرئيس التنفيذي لشركة "رأس الخيمة العقارية": "يسعدنا الإعلان عن منح عقد بناء المرحلة الثانية من "فلل ماربيا" إلى شركة الخليج للمقاولات، بعد أن نجحت "رأس الخيمة العقارية" في بيع جميع الوحدات السكنية للمرحلة الأولى من "فلل ماربيا"، وشجعنا الطلب المتنامي لفلل المشروع، على طرح المرحلة الثانية للبيع والتي سيتم الإفصاح عنها في القريب العاجل".

وبحسب بيان صحفي صدر عن الشركة، تضم المرحلة الثانية من مشروع فلل ماربيا ، 89 فيلا ومنازل فاخرة مكونة من 2 و3 و4 غرف نوم، يقع جزء منها أمام الشاطئ مباشرة. 

تقع "فلل ماربيا" بالقرب من منتجع أنانتارا ميناء العرب في جزيرة الحياة حيثُ المناظر الطبيعية الخلابة التي تجمع البحر وسلسة الجبال. وتتمتع بمجموعة من وسائل الراحة للزوار والمقيمين بما في ذلك منتجع وسبا إنتركونتيننتال رأس الخيمة ميناء العرب، نادي صحي ، ومنتزه الحي، إضافة إلى ممشى ، ومطاعم ومحلات البيع بالتجزئة على الواجهة البحرية ومسارات للدراجات والمشاة .