Skip to main content

أعلنت شركة عزيزي للتطوير العقاري عن بيعها أكثر من 70% من الوحدات في مشروعها بيرل في الفرجان، وذلك وفقاً لبيان صحفي صدر اليوم عن الشركة.

ويتألف هذا المشروع من 192 استوديو و 54 شقة بغرفة واحدة و 14 شقة بغرفتين، وكان قد تم إطلاقه قبل خمسة أشهر فقط في فبراير 2023.

ويقع بيرل في الفرجان، إحدى مناطق النمو الجديدة بدبي، والتي تمتاز بسهولة الوصول إلى جميع الوجهات المهمة في الإمارة، علماً أنها توجد على بعد مسافة مريحة من وسط المدينة.

وقال فرهاد عزيزي، الرئيس التنفيذي لشركة عزيزي للتطوير العقاري: “إننا نشعر بالفخر والاعتزاز إزاء الوتيرة السريعة لبيع هذه الوحدات، لأن ذلك يعتبر شهادة على المزايا العديدة لهذا المشروع الوحيد الذي تم إطلاقه مؤخراً في الفرجان. ونظراً لارتفاع الطلب على مشروعينا بيرتون وعنبر بشكل كبير، تظل الفرجان واحدة من أكثر الوجهات السكنية جاذبية في الإمارة، حيث تنمو مدينة دبي بسرعة في هذه المناطق التي أصبحت تكتسب المزيد من الحيوية والنشاط بشكل مذهل".

ويقع هذا المشروع في مجمع مزدهر وسط المساحات الخضراء ومتاجر التجزئة الضخمة، ولا يبعد سوى دقيقة واحدة فقط من شارع محمد بن زايد، ودقيقة واحدة من محطة مترو الفرجان، ما يجعلها واحدة من أكثر المناطق الاستراتجية جاذبية التي يسهل الوصول إليها. وتقع أيضاً على بعد 7 دقائق فقط من جافزا وابن بطوطة مول، و 10 دقائق من جميرا بيتش ريزيدنس ودبي مارينا، و 15 دقيقة من مطار آل مكتوم الدولي و جزيرة نخلة جميرا ، و 25 دقيقة من مركز دبي المالي العالمي والخليج التجاري، و 12 دقيقة من مدينة اكسبو دبي . ويمكن منها الوصول بسهولة إلى مجموعة متنوعة من أماكن الجذب التجارية والتجزئة والمناطق الترفيهية.