Skip to main content
Photo source : Azizi Developments
مشروع مجمع بارك أفينيو السكني في دبي
Photo source : Azizi Developments

أعلنت شركة عزيزي للتطوير العقاري عن تحقيق مشروع مجمع بارك أفينيو في دبي، والذي يتضمن 3 أبنية،  نسبة إنجاز إجمالية قدرها 40%. ويقع هذا المجمع السكني ضمن مدينة محمد بن راشد.

وقال الشركة في بيان صحفي أن مبنى بارك أفينيو 1اكتمل الآن بنسبة 38%، فيما انجز بارك أفينيو 2 بنسبة 41%، اما بارك أفينيو 3 فاكتمل بنسبة 40% .

ويتألف "بارك أفينيو" الذي تطوره شركة عزيزي من 372 وحدة سكنية و 29 مساحة للتجزئة، حيث يضم كل واحد من المباني الثلاثة صالة ألعاب رياضية وحمام سباحة مجهزاً بالكامل. 

ويتقدم العمل بسرعة في المشروع ، حيث تم الانتهاء من الأعمال الهيكيلية في "بارك أفينيو 1" بنسبة 84%، في حين وصلت أعمال الهيكل في "بارك أفينيو 2 و 3" إلى 96% و 97% على التوالي. وتمت زيادة إجمالي القوى العاملة لتصل إلى 340 فرداً لتعزيز سرعة أعمال البناء.

وقال فرهاد عزيزي، الرئيس التنفيذي لشركة عزيزي للتطوير العقاري ضمن هذا الإعلان: “لقد أحرزنا تقدماً كبيراً في "بارك أفينيو 1 و 2 و 3"، بعد أن تجاوزت الأعمال الإجمالية ما نسبته 30%. وأدت عمليات الشراء المحسنة، واختيار أفضل المقاولين إلى تسريع وتيرة عمليات البناء، والارتقاء بمستويات الجودة إلى حد كبير، والتي ستسهم في تلبية احتياجات وطلبات مستثمرينا والمستخدمين النهائيين . إننا نسجل طلباً عالياً على هذا المشروع من قبل المستثمرين المحليين والأجانب ".

ويحاط مشروع عزيزي بارك أفينيو بالمساحات الخضراء. وتقع المباني الثلاثة على مقربة من عزيزي ريفيرا ومركز التسوق ميدان ون مول القادم  و "ميدان جراند ستاند" و "ذا تراك"، ولا يبعد سوى 10 دقائق فقط بالسيارة من دبي مول وداون تاون دبي.