Skip to main content
Image Credit : Nakheel
يقع تلال الفرجان ضمن مجمع الفرجان السكني بدبي
Image Credit : Nakheel

أكدت شركة نخيل المتخصصة في التطوير العقاري أن مشروعها الجديد "تلال الفرجان" في دبي قد بيع بالكامل، مشيرةً في بيان صحفي صدر أمس إلى أنه من المتوقّع تسليم المشروع بحلول نهاية عام 2024.

ويقع مشروع "تلال الفرجان" في مجمع الفرجان الرئيسي بدبي وسيتم تطويره ليكون مجمعاً مسوراً يتربّع وسط الحدائق والمساحات الخارجية الفسيحة، وسيضم مجموعة من الفلل المكونة من أربع وخمس غرف نوم.

تصميم منازل تلال الفرجان

وتربط المنازل في المشروع مساراتٌ مخصصة للدراجات الهوائية وأخرى للمشاة، تُفضي إلى مساحات مجتمعية مشتركة، بما يعزّز من روح الألفة والتواصل بين أفراد المجتمع. كما يوفر المشروع لقاطنيه مسابح كبيرة وأخرى للأطفال، فضلاً عن ملاعب لرياضة كرة التنس وكرة السلة، ومناطق للعب مظلّلة، ومساحات لتنزّه العائلات، ومناطق مخصصة للشواء في الهواء الطلق. 

و أعلنت شركة نخيل عن تعيين كل من "جينكو للمقاولات العامة" و"بهاتيا للمقاولات العامة" لتولّي الأعمال الإنشائية لمشروعها "تلال الفرجان"، حيث ستتولى "جينكو للمقاولات العامة" مهمة العمل على المرحلة الأولى والتي تتألف من 235 وحدة، فيما ستتولى "بهاتيا للمقاولات العامة" مهمة العمل على المرحلة الثانية والتي تتألف 246 وحدة. 

وستعمل شركة "جينكو للمقاولات العامة" على توظيف خبرتها المعمّقة التي تمتد لأكثر من 35 عاماً في المشروع، إذ تتخصّص في أعمال الإنشاء والصيانة وإعادة التأهيل لدى عدد من الشركات التجارية والصناعية والسكنية والمؤسسية. أما شركة "بهاتيا للمقاولات العامة" فقد عملت على تسليم ما يزيد عن 250 مشروعاً على مدار أربعة عقود، لتكتسب سمعة طيبة كشركة مقاولات مدنية رائدة، وذلك منذ تأسيسها عام 1975.