Skip to main content
Photo source : ASAS Real Estate
مقر شركة اساس العقارية في الشارقة
Photo source : ASAS Real Estate

شهدت سوق عقارات الشارقة إعلان شركة "أساس العقارية"، الذراع العقارية لمصرف الشارقة الإسلامي، أن مشروع أراضي بساتين الزبير السكنية في الشارقة، والذي تطوره الشركة، يوفر خيارات متنوعة من الأراضي السكنية (أرضي + طابقين)، بأسعار تنافسية تبدأ من 340 ألف درهم، أي ما يعادل 92.6 ألف دولار، وفترة سداد مرنة على 3 سنوات، مع ميزة التملك الحر للجنسيات العربية، وبنية تحتية كاملة وباقة من المرافق والخدمات.

وقالت الشركة في بيان صحفي أن مشروع "بساتين الزبير" يوفر للمستثمرين والراغبين في امتلاك الأراضي السكنية في هذه المنطقة، بما يشمل مواطني دولة الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي والمقيمين العرب، أراضي متعددة الاستخدامات وضمن مخطط متكامل الخدمات، بمساحات تتراوح ما بين 4,800 قدم مربعة إلى 13,000 قدم مربعة، وبسعر يبدأ من 340 ألف درهم.

وأصبح المشروع يتيح إمكانية السداد على مدى 3 سنوات أو التمويل عن طريق مصرف الشارقة الإسلامي، حيث تتنوع بين الأراضي السكنية، وأراضي الخدمات المتنوعة، وهي مرخصة لبناء أرضي بالإضافة إلى طابقين، لتتناسب مع إنشاء الفلل والمساكن.

وأكدت الشركة جاهزية مشروع أراضي بساتين الزبير السكنية للبناء مع إحراز تقدم ملحوظ في سير أعمال تسوية الأراضي التي يتوقع أن يتم الإنتهاء منها قبل نهاية العام الحالي.

وكانت شركة أساس قد كشفت سابقاً عن اكتمال إنجاز شبكة الطرق الداخلية للمشروع الذي يحتل موقعاً استراتيجياً مميزًا بجوار ضاحية الرحمانية بمدينة الشارقة، والانتهاء من أعمال ربطها مع شارع الإمارات الحيوي والمؤدي إلى عجمان وأم القيوين ورأس الخيمة شمالاً ومناطق الساحل الشرقي للدولة شرقاً، وإلى دبي وأبوظبي باتجاه الجنوب.

وفي هذا الإطار، أوضح المهندس أحمد الأميري، مدير عام شركة "أساس العقارية" أن الجهود المكثفة تتسارع لإنجاز كافة الأعمال المتعلقة بجاهزية البنية التحتية لموقع المشروع وبالتزامن مع المشاريع التطويرية الأخرى التي تنفذها حكومة الشارقة في المنطقة فيما يتعلق بالمرافق والخدمات العامة، مؤكدًا حرص الشركة على الالتزام بالخطط المعتمدة ومواعيد التنفيذ المحددة وتسليم المشاريع بالتعاون مع الشركات المنفذة وبالتنسيق مع الجهات الحكومية المعنية.

وأضاف المهندس أحمد الأميري:" تواصل "أساس العقارية" جهودها في إطلاق حزمة من المشاريع العقارية الحيوية العديدة وفق أعلى المواصفات والمعايير الفنية والتي تتسم بمساحات متنوعة وموقع استراتيجي مميز في مناطق مختارة بعناية في إمارة الشارقة، لتصبح هذه المناطق وجهة واعدة لاستقطاب أبرز الفرص الاستثمارية في القطاع العقاري في الإمارة والتي تحقق المردود والعائد الاستثماري المجزي للمستثمرين، تعزيزاً لدورها المحوري في تطوير القطاع".

وقالت الشركة أنها تُعد من أبرز الأسماء في قطاع التطوير العقاري بالشارقة من خلال نشاطاتها المتنوعة التي تشمل التطوير وإدارة العقارات، إضافة إلى خدمات الوساطة والتسويق والمبيعات، وحققت الشركة عبر حلولها الاستراتيجية أعلى نسبة مبيعات وأرباح، سواءً للشركة ومصرف الشارقة الإسلامي أو للمستثمرين، إلى جانب القيمة المضافة على المجتمع من خلال المشاريع التي تسهم في تعزيز النشاط العقاري والتجاري.