Skip to main content
Sobha SeaHaven at Dubai Harbour
33 شقة فاخرة في أبراج شوبا سي هيفن
Sobha SeaHaven at Dubai Harbour

كشفت شركة شوبا العقارية عن مجموعة الشقق "سكاي إيديشن" الى مشروعها أبراج "شوبا سي هافن" Sobha SeaHaven. 

وبحسب بيان صحفي صدر اليوم عن الشركة، تتضمن هذه الإضافات شققاً بمساحاتٍ فسيحة في الطوابق من 49 إلى 59 من البرج A، التي تتيح وصولاً حصرياً لقاطني هذه الشقق وضيوفهم. 

كما يشمل كل طابق منها ثلاث شقق فقط، تُقدم تجربة معيشة فاخرة خلال تزويد قاطنيها بإطلالات مذهلة بدرجة رؤية 270 على كل من ميناء دبي والنخلة جميرا وأفق مرسى دبي، فضلاً عن توفيره مجموعة من الخدمات الحصرية.  

شقق سكاي إيديشن في أبراج شوبا سي هافن Sobha SeaHaven بمنطقة دبي هاربور

كما يوفر "سكاي إيديشن" في "شوبا سي هافن" ميزاتٍ رائدة، مثل الردهات والمصاعد الحصرية للشقق في الطوابق من 49 إلى 59، إلى جانب طابقين من المرافق المخصصة، بما في ذلك مسبح لامتناهي؛ ونادي على سطح المبنى، فضلاً عن إمكانية الوصول المنفصل إلى مرافق المبنى مثل الرُدهة العُلوية "سكاي لونج" والمطعم والمقهى وغيرها. كما يوفر "سكاي إيديشن" مجموعة حصرية من 33 وحدة سكنية، مع وحدتين سكنيتين بأربع غرف نوف، ووحدة سكنية بثلاثة غرف نوم، تتميّز جميعها بأسقف عالية وأرضيات رخامية. 

وتحيط بأبراج "سي هافن" الثلاثة مساحة من الإطلالات البحرية والطبيعية، بالإضافة إلى إطلالات على معالم المدينة مثل نخلة جميرا ودبي هاربور وعين دبي وبرج العرب. كما تشمل هذه الأبراج وحداتٍ سكنية تتراوح بين الشقق بغرفة نوم واحدة والشقق بثلاث غرف نوم، مزودة بتقنيات المنزل الذكي وأحدث التجهيزات المنزلية.  

وقال رافي مينون، الرئيس الشريك لمجلس إدارة "شوبا العقارية": "نسعى دائماً في شوبا العقارية إلى إتاحة تجارب فريدة، ويعكس "سكاي إيديشن" في "شوبا سي هافن" التزامنا بتوفير أسلوب حياة فائق الفخامة لعملائنا. وتم تصميم أبراج "شوبا سي هافن" بدقة بما يتوافق مع هويتنا التجارية "فن التفاصيل" ويعكس روح العلامة التجارية "شوبا العقارية" وحرصنا على تجاوز توقعات العملاء. وتُجسد الإضافة الجديدة احترافية فريقنا، والتزامنا بإرساء معايير جديدة للجودة والفخامة في القطاع العقاري."  

وأضاف مينون: "تمكنت دبي من ترسيخ مكانتها كإحدى أبرز وجهات الاستثمار العقاري، في ظل منظومة القوانين والتشريعات المرنة، وبفضل تنوع وتميّز الفرص الاستثمارية العقارية التي تتيحها. ونحرص في "شوبا العقارية" على بناء مشاريع متفردة للمستثمرين الدوليين، وتوفير عقارات بمواصفاتٍ استثنائية تلبيةً لمتطلباتهم." 

وتعد دبي مركزاً رائداً للعقارات الفاخرة، وقد عززت السياسات الحكومية الاستباقية مكانة المدينة المرموقة عالمياً، مما يسهم في ارتفاع الطلب على المدى الطويل من المشترين والمستثمرين. ويشكل كل من مشروع "شوبا سي هافن" والإضافة الجديدة "سكاي إيديشن" إضافاتٍ نوعية للمشهد العقاري في الإمارة، حيث يتيحان نمط حياة فاخر ومرافق مميزة، مثل ردهة النادي، وقاعة متعددة الأغراض وسينما خارجية، ومسبح مقابل الميناء، إلى جانب العديد من المرافق الرائدة الأخرى.