Skip to main content
Image Credit : ASAS Properties
تصميم مشروع منتجع خورفكان
Image Credit : ASAS Properties

أعلنت شركة أساس العقارية، الذراع العقارية لمصرف الشارقة الإسلامي، عن افتتاح مبيعات مشروع "منتجع خورفكان" إعتباراً من يوم الأثنين الموافق 9 يناير 2023 و ذلك في المقر الرئيسي للشركة على شارع مليحة بالشارقة .

وأفادت الشركة في بيان صحفي أن منتجع خورفكان هو أول مشروع عقاري سكني تجاري يطرح شقق سكنية فاخرة على شاطئ خاص بالمشروع في الساحل الشرقي لمدينة خورفكان بميزة التملك الحر لكافة الجنسيات.

ولفتت أساس العقارية أن فتح باب البيع والتملك الحر للمشروع يأتي أسعار تنافسية تبدأ من 560 ألف درهماً وفترة سداد تصل إلى 5 سنوات من المطور مباشرة، إضافة إلى تسهيلات تمويلية من مصرف الشارقة الإسلامي.

وقالت الشركة أن المشروع يتمتع بشاطئ خاص وواجهة بحرية مطلة على الساحل الشرقي بمحاذاة الجبال، في موقع استراتيجي مميز مطل على مدرج وشلال خورفكان وسوق شرق، ويبعد المشروع  8 كيلومتراً فقط عن استراحة السحب بخورفكان، و11 كيلومتر عن استراحة سد الرفيصة.

وأوضحت أساس العقارية أن تصميم المشروع حرص على تحقيق أقصى استفادة من موقعه المميز الذي يتوسط المنطقة الواقعة بين الجبل والشاطئ، حيث يوفر شقق سكنية فاخرة بإطلالات متنوعة على الساحل والجبل ومنطقة المدرج والشلال بخورفكان، كما يضم محلات تجارية ومطاعم ومواقف، بالإضافة إلى مرافق ترفيهية وخدمية تم توزيعها وتنسيقها بأعلى معايير التصميم الخارجي لتخدم كافة الشقق وتوفر البعد البصري والجمالي في المحيط الذي يفصل بين المشروع وشاطئه الخاص على ساحل خورفكان.

وأكد المهندس أحمد الأميري، مدير عام شركة أساس العقارية أن الأعمال الإنشائية للمشروع قد انطلقت بالفعل ومن المخطط الانتهاء من تنفيذها في الربع الثالث من عام 2025 ، مشيراً إلى أن المشروع سيتضمن فور اكتمال أعماله الإنشائية على طابق سرداب وطابق أرضي وطابقين فوق مستوى الأرض لمواقف السيارات وتحتوى أيضا على شقق سكنية بالإضافة إلى 9 طوابق سكنية تحتوى على 573 شقة سكنية متنوعة تبدأ من غرفة وصالة تصل إلى أربع غرف وصالة و تتميّز جميعها بتشطيبات فاخرة، ومساحات رحبة ، إضافة إلى 19 محلاً تجاريًا متعددة الاستخدامات و723 موقفاً للسيارات مخصصة لملاك الشقق ضمن مخطط متكامل من المرافق، بالإضافة إلى مسابح وصالات للرياضة واللياقة البدنية، ومنطقة للألعاب، كما سيحظى ملاك المشروع بشاطئ خاص وكاسر للأمواج على امتداد ساحل خورفكان الجميل.