Skip to main content
Image Credit : Azizi Developments
تسليم مشروع مبنى كريك فيوز 2 بحلول الربع الأخير من 2023
Image Credit : Azizi Developments

أعلنت شركة عزيزي العقارية أن نسبة الإنجاز في مشروعها كريك فيوز 2 وصلت إلى 37%.

ويقع هذا المشروع البالغة كلفته 350 مليون درهم  (95.3 مليون دولار)، على شواطئ خور دبي في مدينة دبي الطبية. ومن المقرر أن يتم تسليمه بحلول الربع الأخير من العام الجاري 2023.

كريك فيوز من شركة عزيزي للتطوير العقاري

وبحسب بيان صحفي، يضم مشروع كريك فيوز 2 587 وحدة تشتمل على 116 استوديو و 436 شقة بغرفة واحدة و 35 شقة بغرفتين، ويقع في منطقة استراتيجية تعد الأفضل ارتباطاً مع مختلف أنحاء المدينة. 

ويضم المشروع حمّامي سباحة وغرف للساونا وأخرى للبخار وصالة رياضية مجهزة بالكامل ومنطقة لعب للأطفال، فضلاً عن مجموعة واسعة من المرافق الممتازة الأخرى.

واكتملت أعمال الهيكل حتى الآن بنسبة 84%، ووصلت أعمال البناء إلى نسبة 49%، بينما بلغت أعمال التكسية الداخلية 33%، والتمديدات الميكانيكية والكهربائية والصرف الصحي 11%. واكتملت أعمال التشطيبات الإجمالية بنسبة 8%، كما تم رفع إجمالي القوى العاملة في المشروع إلى 450 فرداً.

مشروع كريك فيوز 2 من شركة عزيزي للتطوير العقاري

وقال فرهاد عزيزي، الرئيس التنفيذي لشركة عزيزي للتطوير العقاري: “يسعدنا الإعلان عن التقدم السريع في مشروع كريك فيوز 2 الذي يتم تطويره في مدينة دبي الطبية، إحدى أكثر المناطق جاذبية للمستثمرين في دبي. ونظراً للعديد من مواصفاته المتميزة وسهولة الوصول إليه، وتطويره وفقاً لأعلى معايير الجودة، يسهم هذا المشروع في تعزيز نمط الحياة، ويتجلى ذلك من خلال الطلب القوي من جانب المستثمرين المحليين والدوليين. ويقوم المقاول بعمل رائع بمستوى يلبي ويتجاوز معاييرنا الصارمة لمراقبة الجودة، والالتزام بالجدول الزمني لتسليم المشروع".

ويقع كريك فيوز 2 في مدينة دبي الطبية التي تمتاز بالمناظر الطبيعية الخلابة والتصاميم المدروسة، كما أنها الوجهة الصحية الأبرز في الإمارة، ويمكن الوصول من هناك مباشرة إلى شارع الخيل. وتعد المنطقة موطناً لمجموعة واسعة من المراكز الطبية الرائدة التي تعتمد على التقنيات العالية، مع خيارات واسعة من أنماط الحياة الراقية والتسوق. وسيوفر كريك فيوز 2 عند اكتماله تجربة حياة عصرية راقية.