Skip to main content
Creek Views 2 at Dubai Healthcare City by Azizi Developments
إنجاز مشروع كريك فيوز 2 في مدينة دبي الطبية بحلول الربع الأول من 2024
Creek Views 2 at Dubai Healthcare City by Azizi Developments

أعلنت شركة عزيزي للتطوير العقاري عن بيع 94% من مشروعها كريك فيوز 2 و 100% من كريك فيوز 1، المشروعان السكنيان على ضفاف خور دبي بمدينة دبي الطبية، ومن المقرر إنجاز كريك فيوز 2 في الربع الأول من العام المقبل 2024.

وبحسب بيان صحفي، يضم مشروع كريك فيوز 2 عدداً من الوحدات السكنية يصل عددها إلى 587 وحدة تشتمل على 116 استوديو و 436 شقة بغرفة واحدة و 35 شقة بغرفتين، ويضم المشروع حمّامي سباحة وغرف للساونا وأخرى للبخار وصالة رياضية مجهزة بالكامل ومنطقة لعب للأطفال، فضلاً عن مجموعة واسعة من المرافق الممتازة الأخرى.

وقال فرهاد عزيزي، الرئيس التنفيذي لشركة عزيزي للتطوير العقاري: "نلاحظ بوضوح تنامي الطلب على العقارات ذات المواصفات العالمية في دبي. ونشعر بالفخر إزاء سرعة بيع مشاريعنا التي تحظى بجاذبية عالية في أوساط المستثمرين الأذكياء من جميع أنحاء العالم، ويقدم كريك فيوز 2 نموذجاً على ذلك. وبعد بيع 94% من إجمالي عدد الوحدات حتى الآن، يعتبر ذلك دليلاً على مزاياه العديدة، لاسيما وأنه يقدم معياراً عالياً للحياة الفاخرة، ونتطلع الآن إلى إنجازه بسرعة، وتسليم الوحدات إلى مئات العائلات السعيدة التي ستنتقل إليه في الربع الأول من العام المقبل".