Skip to main content
Photo source : Majid Al Futtaim Group
تدشين أعمال بناء الفلل الجديدة في مشروع تلال الغاف
Photo source : Majid Al Futtaim Group

أفادت شركة ماجد الفطيم لمشاريع المدن المتكاملة، التابعة لشركة ماجد الفطيم العقارية، بأنها عينت شركة "شابورجي بالونجي الشرق الأوسط" مقاولاً رئيسياً لتنفيذ أعمال الإنشاءات في حيي "أورا" و"أورا جاردنز" في "تلال الغاف". 

وقالت الشركة في بيان صحفي أنه وبموجب هذا العقد الذي تبلغ قيمته الإجمالية 799 مليون درهم إماراتي، ستقوم شركة "شابورجي بالونجي" ببناء 808 وحدة من الفلل في كلا الحيّين، على أن يتم إنجاز المشروع في منتصف عام 2024. 

ويضم حي "أورا" خيارات سكنية متعددة وقابلة للتعديل، حيث يمكن إعادة تصميم المخططات الداخلية بما يتناسب مع أنماط المعيشة المختلفة تبعاً لاحتياجات والمتطلبات التي يفضلها المستثمرون والمالكون، ويقدم الحي فللاً مزدوجة تتألف من أربع غرف نوم، وتضم جميعها "سكاي سويت". 

بينما يقدم حي "أورا جاردنز" مجموعة من منازل التاون هاوس المكونة من ثلاث وأربع غرف نوم، إضافةً إلى الفلل المزدوجة التي تتضمن "سكاي سويت".

ويمثل جناح "سكاي سويت" مساحة بنتهاوس مبتكرة متعددة الاستخدامات، حيث يوفر للمشترين إمكانية الاختيار بين عدة مخططات داخلية لتوظيف المساحة للترفيه، أو تخصيص مكان إقامة مستقل للضيوف.

وتقول شركة ماجد الفطيم أن مشروع تلال الغاف تم تصميمه على طراز المنتجعات الراقية، و يشمل بحيرة ترفيهية تحدها شواطئ رملية بيضاء.

ويتميز حيّا "أورا" و"أورا جاردنز" بحدائق مركزية متصلة بممرات مخصصة للمشي وركوب الدراجات والجري، ومحاطة بالمناظر الطبيعية الخضراء ، والعديد من الملاعب، وحمامات سباحة، والصالات الرياضية الخارجية، والمساحات العامة المصممة لتعزيز التواصل الاجتماعي.

والجدير بالذكر أن مشروع تلال الغاف يغطي مساحة تمتد لأكثر من ثلاثة ملايين متر مربع ويضم عدة أحياء متصلة فيما بينها بشبكة من المسارات المخصصة للمشي والركض وركوب الدراجات، ومحاطة بمساحات خضراء واسعة ومناظر طبيعية خلابة. ويتماشى تصميم هذا المشروع مع الالتزام المطلق لشركة ماجد الفطيم لمشاريع المدن المتكاملة بمفهوم التصميم المستدام والمعيشة المستدامة، باعتباره أول مشروع معتمد من جوائز بريم "BREEAM" في دبي. 

ويلتزم مشروع تلال الغاف بتطبيق أعلى معايير الاستدامة لتوفير جودة حياة استثنائية والحد من الآثار السلبية المحتملة على البيئة، بما يتماشى مع رؤية ماجد الفطيم لمشاريع الوجهات المتكاملة المتمثلة في توفير مجمعات سكنية مستدامة، حيث تم تطوير جميع الوحدات السكنية اعتماداً على مجموعة من الأنظمة الذكية المصممة خصيصاً لتعزيز كفاءة استهلاك الطاقة وتقليل الهدر.