Skip to main content
The Oasis by Emaar
يضم مشروع الواحة - ذا اويسس من اعمار 7000 منزلاً فاخراً
The Oasis by Emaar

تبلغ قيمة مشروع الواحة ذا اويسس من اعمار في دبي 20 مليار دولار ، وسيكون له تأثير ايجابي على شركة اعمار العقارية بحسب تقرير صدر عن المجموعة المصرفية الاستثمارية العالمية "غولدمان ساكس".

وبحسب التقرير الذي نشرته صحيفة الخليج، سيساعد مشروع الواحة ذا اواسيس شركة اعمار في الاستفادة من الطلب القوي الحالي على العقارات السكنية في دبي، وخاصة منازل الأسرة الواحدة. 

وأضاف غولدمان ساكس في ورقة بحثية أن مشروع «أويسس» سيعزز بشكل كبير أعمال التطوير في الأراضي المملوكة للشركة بنسبة 100%، في مقابل الأراضي المشتركة، وبالتالي زيادة حصة الأرباح لمساهميها.

وتعتبر إعمار العقارية  المدرجة في سوق دبي المالي، إحدى أكبر شركات التطوير العقاري في العالم، ولديها رصيد كبير من الأراضي يصل إلى 1.7 مليار قدم مربعة في الإمارات والأسواق العالمية الرئيسية.

ولدى إعمار سجلّ حافل بالإنجازات في استكمال المشاريع وفقاً للمواعيد المحدّدة، وسلّمت منذ العام 2002 أكثر من 94,000 وحدة سكنية في دبي والأسواق العالمية الرئيسية. ولدى الشركة أكثر من 1,300,000 متر مربّع من الأصول التي تولّد إيرادات مستمرّة، و37 فندقاً ومنتجعاً تضمّ 8,134 غرفة (تشمل الفنادق المملوكة والفنادق الخاضعة لإدارة الشركة). 

وتساهم عمليات الشركة في قطاعات مراكز التسوّق وتجارة التجزئة والضيافة والترفيه، بالإضافة إلى أنشطة إعمار في الأسواق العالمية، بنسبة 37 بالمئة من إجمالي إيرادات الشركة.

يعتبر كلّ من برج خليفة، المعلم العمراني العالمي، و"دبي مول"، أكثر وجهات التسوّق والترفيه استقطاباً للزوار في العالم، ونافورة دبي، أكبر نافورة إداء في العالم، من أبرز المشاريع التي قامت إعمار بتطويرها حتى اليوم.