Skip to main content
Image Credit : Binghatti Developers
مصاعد خاصة لنقل السيارات إلى داخل الشقق في مبنى بوغاتي بدبي
Image Credit : Binghatti Developers

يتضمن برج بوغاتي ريزيدنسز في دبي 11 شقة تتيح لقاطنيها اصطحاب سياراتهم إلى شققهم عبر مصاعد خاصة، وذلك بحسب تصريحات أدلى بها لصحيفة "البيان" محمد بن غاطي، الرئيس التنفيذي لشركة بن غاطي العقارية

ويعد برج "بوغاتي ريزيدنسز" Bugatti Residences by Binghatti  ، الذي يقع في منطقة الخليج التجاري بدبي، أول مشروع عقاري في العالم يحمل علامة بوغاتي للسيارات الفارهة، ويأتي بالتعاون بين صانع السيارات العالمي مع «بن غاطي للتطوير العقاري».

وتم تصميم هذه الشقق لتوفير مساحات لصف السيارات داخلها، وهي المرة الأولى على مستوى منطقة الشرق الأوسط التي يتم فيها تطوير مبنى يحظى بمثل هذه الميزة.
وتتمتع هذه الشقق بمساحات فسيحة ويضم معظمها برك سباحة خاصة وشرفات واسعة بإطلالات على معالم دبي الشهيرة.

ويضم المبنى شقة ضخمة تمتد على الطوابق العلوية الثلاث مع مسبح كبير خاص بها على سقف المبنى إلى جانب موقف أرضي خاص بها يشبه شكل صالة عرض يستوعب 20 سيارة.

وشهدت دبي أمس إطلاق أول مشروع عقاري في العالم يحمل علامة بوغاتي للسيارات الفارهة، ويقع في منطقة الخليج التجاري، ويأتي بالتعاون بين صانع السيارات العالمي مع «بن غاطي للتطوير العقاري».

وقال محمد بن غاطي : «يتكون المبنى من 45 طابقاً تشمل 182 شقة سكنية فاخرة منها 11 شقة بنتهاوس تتيح لقاطنيها اصطحاب سياراتهم إلى شققهم عبر مصاعد خاصة، وأشار إلى أن كلفة المشروع تتجاوز مليار دولار أي ما يعادل 3.67 مليار درهم، فيما تبدأ اسعار الوحدات من 19.09 مليون درهم.

وأضاف بن غاطي: «تم تصميم هذه الشقق لتوفير مساحات لصف السيارات داخلها".. وهذه هي المرة الأولى على مستوى منطقة الشرق الأوسط التي يتم فيها تطوير مبنى يحظى بمثل هذه الميزة».