Skip to main content
تصميم مشروع بلوواترز باي Bluewaters Bay

أعلنت شركة مراس التابعة لدبي القابضة أمس عن بيع جميع الوحدات السكنية على الخريطة في مشروعها الجديد في دبي  بلوواترز باي  Bluewaters Bay الواقع في جزيرة بلوواترز التي تضم أكبر عجلة ترفيهية في العالم "عين دبي".

مشروع عقاري في دبي

وجاء الإعلان عبر الحساب الرسمي لشركة مراس على مواقع التواصل الاجتماعي،  وذلك خلال طرح مبيعات المرحلة الثانية من المشروع أمس، فيما تم طرح المرحلة الأولى في شهر ديسمبر الماضي.

مبيعات بلوواترز باي في دبي

ويتكون المشروع من برجين سكنيين يرتبطان بمنصة "بوديوم" ويضمان 672 وحدة سكنية تشمل شققاً ذات غرفة وغرفتين وثلاث واربع بالإضافة إلى 3 شقق "بنتهاوس" إلى جانب وحدة مخصصة لخدمات التجزئة، ومن المخطط اكتمال المشروع وتسليمه للملّاك في يونيو 2027.

ويضم المشروع حديقة معلقة وحدائق منسقة ومسارات للجري مع مسبح مع اطلالة على البحر وملعب تنس خارجي.

المساحات والاسعار

تتراوح مساحات الشقق ذات الغرفة و صالة من 800 لغاية 925 قدم مربع بأسعار تبدأ من 2.56 مليون درهم، وتبدأ مساحات الشقق ذات الغرفتين وصالة من 1225 قدم مربع إلى 1650 قدم مربع بأسعار تبدأ من 3.35 مليون درهم، فيما تتراوح مساحات الشقق ذات الثلاث غرف وصالة من 2000 قدم مربع لغاية 2050 قدم مربع بأسعار تبدأ من 6.35 مليون درهم. وتبدأ مساحات الشقق ذات الأربع غرف وصالة من 2850 قدم مربع لغاية 3050 قدم مربع.

خطة السداد

يشمل جدول الدفع الخاص بالمشروع تقديم 20 % من قيمة الوحدة كدفعة أولى عند الحجز، على أن يتم سداد دفعات بنسبة 10 % من قيمة الوحدة في مايو ونوفمبر 2023 وكذلك في مايو ونوفمبر 2024 و مايو ونوفمبر 2025 ، على أن يتم سداد الـ 20 % المتبقية عند الاستلام في يونيو 2027.

الموقع

يقع مشروع بلوواترز باي بين جزيرة بلوواترز و ذا بيتش الواقع مقابل جميرا بيتش ريزيدنس مما يسهل على السكان دخول الأبراج  باستخدام الطريق الرئيسي والاستفادة من الاتصال المباشر بين الوجهتين عن طريق الكورنيش.

ويمكن الوصول الى بلوواترز باي مباشرة من جسر بلوواترز المرتبط بشارع الشيخ زايد وتعتبر هذه نقطة الوصول الرئيسية، وكذلك يمكن الوصول إلى الوقع من نقطة أخرى على مستوى الشارع تشكل طريقاً بديلاً لسكان حي دبي مارينا دون الحاجة إلى المرور في شارع الشيخ زايد.

نبذة عن جزيرة بلوواترز

بلوواترز هي جزيرة اصطناعية قبالة ساحل دبي  وتوفر تجارب متعددة للسكن والترفيه منها فندق "سيزار بالاس" و" عين دبي"، العجلة الترفيهية الأكبر في العالم.

ويأتي مشروع بلوواترز باي كأحدث  إضافة للسكن في الجزيرة إلى جانب الحي السكني "بلوواترز ريزيدنسز" المتواجد في واجهتها الرئيسية الذي يتكون من 10 مباني أنيقة متوسطة الارتفاع تضم 4 بنتهاوس، و17 تاونهاوس، و698 شقة وتحيط بها مجموعة من المرافق الترفيهية والفنادق العالمية، كما تتوسطها "عين دبي" العجلة الترفيهية الأكبر من نوعها في العالم.

وتتوزع في "بلوواترز" العديد من الساحات، وطرق المشاة والممرات، كما تفصل ساحتا "سنترال أفنيو" و "صن ست أفنيو" بين المناطق السكنية ومناطق التجزئة والضيافة، في حين تتيح ممرات المشاة الشمالية والجنوبية المجال أمام المشاة للتوقف قريباً من الضفاف المائية، وتأمل مياه البحر وأفق المدينة.

وتتضمن "ذا وارف"، منطقة التجزئة العصرية في "بلوواترز"، أكثر من 150 المطاعم والمتاجر، و تضم الوجهة كذلك تجارب ضيافة من فئة الخمس نجوم تشمل "سيزارز بالاس بلوواترز دبي"، و"ذا ريزيدنسز" في" سيزرز بالاس بلوواترز دبي"، و" سيزرز ريزورت بلوواترز دبي"، وتقدم هذه الفنادق 495 غرفة فندقية فاخرة و80 شقة فندقية مخدّمة. بدوره، يسهم مسرح "ذا روتندا" في تعزيز التجارب التي تتيحها الوجهة ويحتوي على 500 مقعد، كما تتضمن الوجهة أيضاً نادي الشاطئ الخاص "كوف بييتش". 

وترتبط "بلوواترز" بالمدينة عبر شبكة متطورة من الطرق، بما في ذلك طريق مباشر يقود إلى شارع الشيخ زايد، إضافة إلى جسر للمشاة يربط الجزيرة بوجهة "ذا بييتش" في منطقة "جميرا بيتش ريزيدنس"، فضلاً عن وسائل النقل المائية التي توفرها هيئة الطرق والمواصلات. وتبعد الجزيرة مسافة 30 دقيقة عن مطار دبي الدولي ومطار آل مكتوم الدولي، في حين تبعد عن مطار أبو ظبي الدولي مسافة 45 دقيقة فقط.