Skip to main content
تحتضن أبراج ون زعبيل منتجع ون آند أونلي الفاخر

يستعدّ منتجع ون آند أونلي ون زعبيل دبي لاستقبال ضيوفه اعتباراً من 1 ديسمبر 2023. 

يُعتبر هذا المنتجع أوّل منتجع مدني عمودي ينضوي تحت راية العلامة الفندقية فائقة الفخامة، ون آند أونلي، يشكّل هذا المنتجع الأفقي تحفة معمارية عصرية بامتياز. فبين ربوعه، تتلاقى خفايا دبي الآسرة مع طاقة المدينة الأكثر تطوّراً على وجه الأرض؛ وتمتزج الطبيعة مع السماء. 

ون آند أونلي زعبيل في دبي

وتعليقاً على الافتتاح، صرّح فيليب زوبر، الرئيس التنفيذي لشركة كيرزنر الدولية، قائلاً: "لطالما تحدّت شركة كيرزنر الدولية التقاليد، وينطبق هذا الأمر على منتجعنا المدني الأول التابع لعلامة ون آند أونلي. في الحقيقة، يرتقي منتجع ون آند أونلي ون زعبيل دبي بمفهوم الضيافة فائقة الفخامة في قلب المدن إلى مستويات غير مسبوقة من التميّز. ويتابع قائلاً: "تعكس منتجعاتنا العصرية فلسفة علامة ون آند أونلي بكافّة عناصرها المتمثّلة في الحياة والطاقة، العزلة والخصوصية، والتجارب المتميّزة والخدمة الاستثنائية، وتوفّرها بين أحضان مدن نابضة بالحيوية. فتقع كافة منتجعات ون آند أونلي في الوجهات الأكثر إلهاماً على وجه الأرض، حيث يشكّل كلّ منها عنواناً فريداً من نوعه يحتفي بسحر الموقع الذي يتربّع فيه. يرتقي ون زعبيل بأفق مدينة دبي إلى مستويات غير مسبوقة من الإبهار ويُعتبر مشروعاً معمارياً بارزاً على مستوى الإمارات العربية المتحدة، لا بل أيضاً على مستوى العالم. ونحن متحمّسون جداً لافتتاح منتجعنا المدني الأول في هذه الوجهة الخلّابة".

يستكنّ المنتجع بين ربوع مشروع ون زعبيل الذي ابتدعته أنامل المهندسين المعماريين من شركة نيكين سيكي، فيرتفع شامخاً في حيّ زعبيل الحصري ليوفّر إطلالات خاطفة للأنفاس على أفق مدينة دبي المتلألئ. تطرح ناطحات السحاب المزدوجة في ون زعبيل مفهوماً جديداً جريئاً للابتكار والطموح، إذ تتقاطع مع "ذا لينك" الذي يُعدّ أطول مبنى معلّقاً في العالم، لا بل أيضاً منصّةً سابقة لعصرها تبدو لناظرها بأنّها تطفو على ارتفاع 100 متر فوق الأرض.

مساحات للاسترخاء

على غرار كافة منتجعات ون آند أونلي، يقدّم منتجع ون آند أونلي ون زعبيل دبي مساحاتٍ استثنائيةً تخيّم عليها أجواء لا تضاهى من الخصوصية والعزلة، ويحتضن غرفاً وأجنحةً فسيحةً، ناهيك عن بنتهاوس فيلا ون، فيوفّر للضيوف بعضاً من أكبر المساكن في دبي. كذلك، تعكس التصاميم الداخلية التي تحمل بصمة جان ميشال غاتي، روح مشروع زعبيل حيث يستكنّ المنتجع. يُذكر أنّ كلمة "زعبيل" تعني "الرمل الأبيض" باللهجة الإماراتية العامّية، ويتجلّى سحر هذه الوجهة في ديكور المنتجع حيث تطغى لوحة الألوان الحيادية الباعثة على الهدوء وأنماط الرمل الناعمة على الأنسجة، والأعمال الفنّية والإضاءة المنحوتة. 

ون آند أونلي زعبيل في دبي

في سابقة هي الأولى من نوعها بالنسبة إلى علامة ون آند أونلي، يقدّم المنتجع مجموعةً فريدةً من الأجنحة التي توفّر إطلالات مبهرة من زوايا مميزة والتي تتخلّلها وسائل راحة استثنائية تلبّي متطلّبات المسافرين الأكثر رقيّاً. يتباهى الجناح البانورامي الكبير بتصميم يعكس أسلوب حياة المدينة العصري ويوفّر إطلالاتٍ بانوراميةً آسرةً على أفق مدينة دبي الذي يشهد تطوّراً مستمرّاً. تحتضن أجنحة العافية طاولةً للمسّاج، ومنطقةً لممارسة التأمّل وتمارين التمدّد، ومعدّاتٍ للتمارين الرياضية وعلاجات سبا داخل الغرف، في حين أنّ الأجنحة الإبداعية تضمّ ألواحاً صوتيةً باعثة على الاسترخاء وقد تمّ تجهيزها بأحدث التقنيات السمعية والبصرية. 

أمّا الجناح الملكي فهو مُصمّم ليوفّر أعلى درجات الراحة، إذ يحتضن ثلاث مساحات عيش مختلفة، بما فيها لاونج فائق الفخامة مع استراحة مستقلّة، وصالة جلوس تتّسع لـ10 ضيوف، بالإضافة إلى غرفة جلوس خاصة. علاوةً على ذلك، يحتضن المنتجع مجموعةً من المساحات الممتدّة على طابقَين، بما فيها جناح سما دوبلكس المتميّز وفيلا ون.   يفترش بنتهاوس فيلا ون مساحة 755 متراً مربعاً ويُعيد إحياء الفلل الشاطئية التي تتميّز بها علامة ون آند أونلي بحلّة عربيّة معاصرة. تضمّ فيلا ون غرفتَي نوم، ومجلساً أنيقاً (ردهة استقبال)، ومسبحاً خارجياً مترامي الأطراف، وسينما ونادياً رياضياً، كما تقدّم مزايا حصريةً بما فيها خدمة مضيف خاص، وجلسات تدريب شخصي، وعلاجات سبا، ناهيك عن خدمة طاهٍ خاص داخل الفيلا. 

كما أنّ هذا المشروع الاستثنائي يكتنف شقق ون آند أونلي السكنية الخاصة. تجسّد هذه الشقق السكنية المتميّزة قمة أسلوب العيش الفاخر في دبي وسيجد السكّان بين ربوعها مجتمعاً حصريّاً، وشبكةً فريدةً من الامتيازات، وحياةً مفعمةً بالطاقة.

روائع غير مسبوقة في عالم الطهي

يشكّل مبنى ذا لينك وجهةً عصريةً مزدهرةً مستوحاة من شوارع نيويورك وهونغ كونغ التي تعجّ بالمطاعم وتزخر بالأجواء النابضة بالحياة. ستقدّم هذه المنصّة العائمة مفاهيم طعام استثنائية لطهاة حائزين على نجوم من دليل ميشلان، نذكر منهم كلّاً من آن صوفي بيك، والثنائي بو سونغفيزافا وديلان جونز، ومحمد غورس، وباكو موراليس، وتيتسويا واكودا. كما يضمّ هذا العنوان مطعماً يفتح أبوابه طوال اليوم، وتجارب تفاعليةً ومكان متلألئ للحياة الليلية يطلق عليه اسم "سفير" و يقدم للضيوف أجواء سهر رائعة.

فندق ومنتجع ون آند أونلي زعبيل في دبي

وعلى سطح مبنى ذا لينك، تتربّع استراحة تاباساكي الشاطئية المحليّة من علامة ون آند أونلي التي تمنح الضيوف إمكانية الوصول إلى المسبح مترامي الأطراف الأطول في الإمارات العربية المتحدة والأكواخ المريحة. وهنا سيكون الزوّار على موعد مع تشكيلة من الكوكتيلات الشهية، وقائمة فريدة من الأطباق اليابانية والبيروفية المعاصرة ليتلذّذوا بها فيما يستمتعون بإطلالات بانورامية خاطفة للأنفاس على أفق دبي. 

ثمّ في الطابق الرابع، يوفر ذا غاردن في الهواء الطلق منتجعاً شاطئياً يتناسب مع البيئة العمودية للفندق وسط مناظر خضراء استوائية غنّاء، مع مسبح عائلي على شكل بحيرة واستراحة كائنة في المسبح. يحتضن طابق ذا غاردن مطعم ستريت سو للشيف دابيز مونيوز ومطعم أنداليمان الذي يشتهر بتقديم أشهى الأطباق الإندونيسية.  

عالمٌ داخل عالم آخر

علاوةً على ذلك، سيضمّ المنتجع عيادة سبا لتجديد الطاقة، ومركزاً للّياقة البدنية مجهّزاً بأحدث المعدّات، ونادي كيدز أونلي للصغار، ومتاجر فاخرة، حيث تنتظر الزوّار مجموعة منتقاة بعناية من الملابس والعطور والأكسسوارات. سيشمل منتجع ون آند أونلي زعبيل أيضاً قاعتَين للحفلات الفاخرة، وست قاعات للاجتماعات، ونادياً خاصاً في الطابق الـ53، ناهيك عن حديقة للفعاليات في ذا غاردن مع إطلالات آسرة على المدينة. 

ون آند أونلي زعبيل في دبي

وقد تمّ تعيين جان تيبالدي الذي يُعدّ خبيراً متمرّساً في إدارة الفنادق، لتولّي افتتاح المنتجع بصفته المدير العام. وفي هذه المناسبة، صّرح تيبالدي قائلاً: "من الشيّق جداً العمل جنباً إلى جنب مع فريق منتجع ون آند أونلي زعبيل لتحويل هذا المشروع إلى حقيقة. يشكّل هذا المعلم الجديد نموذجاً يُحتذى به في المستقبل، إذ يرتقي بمفهوم الضيافة فائقة الفخامة إلى مستوى جديد بين أحضان وجهة عالمية مزدهرة. وبين ربوع هذا المنتجع، سيختبر الضيوف عالماً داخل عالم آخر - قل إنّه مكان للتعاون، والاحتفال واستعادة التوازن على حد سواء".

يوفّر ون زعبيل إمكانية وصول لا مثيل له إلى معالم دبي الرئيسية، إذ يقع على مسافة قريبة سيراً على الأقدام من مركز دبي التجاري العالمي ومنتزه زعبيل فيما يبعد 10 دقائق بالسيارة عن مركز دبي المالي العالمي، وداون تاون دبي، والخليج التجاري، ومطار دبي الدولي، ناهيك عن معالم سياحية نابضة بالحيوية مثل متحف المستقبل، ودبي مول وبرواز دبي وغيرها.