Skip to main content
Al habtoor Tower in Dubai
برج الحبتور في دبي من أضخم المباني السكنية في العالم
Al habtoor Tower in Dubai

تم طرح الدفعة الأولى من الشقق المتاحة للبيع في برج الحبتور بدبي، وحصل موقع "المصدر العقاري" على اسعار الشقق في هذا المشروع الذي سيكون من أضخم المباني والأبراج السكنية في العالم، حيث يضم 1701 شقّة على مساحة 3,517,313 قدماً مربّعاً وموزّعة على 81 طابقاً فوق الأرض، ويصل ارتفاع البرج إلى 350 متراً.

تبدأ أسعار الشقق ذات الغرفة وصالة في برج الحبتور بدبي من 2.1 مليون درهم حتى 3.7 مليون درهم، وتتنوع مساحاتها وتصاميمها واطلالاتها، وتتوافر ضمن المرحلة الأولى شقق بغرفة وصالة بالمساحات التالية بالقدم المربع : 865 و 974 و 880 و 860 و 935.

أما أسعار الشقق ذات الغرفتين وصالة فتبدأ أسعارها من 3.7 مليون درهم حتى 5.7 مليون درهم.

فيما تبدأ أسعار الشقق ذات الثلاث غرف وصالة في برج الحبتور من 5.3 مليون درهم وصولاً إلى 7.2 مليون درهم.

ويتضمن جدول السداد المتاح للراغبين في شراء شقق ببرج الحبتور عدة دفعات تشمل دفعة بقيمة 10 % من اجمالي سعر الشقة عند الحجز تليها دفعة أخرى بـ 10 % بعد 30 يوماً من الحجز، وعند انجاز 20 % من المشروع يتم سداد دفعة بقيمة 5 % وتليها  7 دفعات كل منها بـ 5 % يتم سداد كل منها مع إضافة 10 % لنسبة الإنجاز أي عند إتمام 30 % ومن ثم 40 % إلخ..، على أن يتم سداد الـ 40 % المتبقية عند التسليم وإنجاز المشروع بالكامل.

وسيتم تباعاً طرح المزيد من الوحدات والشقق السكنية بأسعار ومساحات متنوعة في المزيد من الطوابق مع اطلالات وميزات مختلفة.

يقع برج الحبتور في مدينة الحبتور على شارع الشيخ زايد مقابل حديقة الصفا في دبي، وقد تم بالفعل بدء العمل في موقع المشروع كما قامت مجموعة الحبتور بالتعاقد مع شركة صينية كبرى لتتولى بناء المشروع كمقاول رئيسي.
 

بالفيديو .. تعرف على ميزات مشروع برج الحبتور في دبي