Skip to main content
Image Credit : wasl properties
مجمع وصل 51 في منطقة جميرا
Image Credit : wasl properties

أعلنت شركة "وصل للعقارات" المتخصصة بتطوير وإدارة العقارات والتابعة لـ "مجموعة وصل لإدارة الأصول" الحكومية أنها أطلقت خلال العام 2022 أكثر من 6000 وحدة سكنية ضمن 12 مشروع عقاري في دبي.
وأشارت الشركة عبر حساباتها في منصات التواصل الاجتماعي إلى أن المشاريع تتضمن ما يلي :

ون ريزيدنسز - 1Residences  
يقع مجمع "ون ريزيدنسيز " السكني ضمن مشروع «وصل 1» ويتيح شقق للتملك الحر في دبي، ويتمتع المجمع بموقع استراتيجي بجانب محطة مترو الجافلية وبالقرب من حديقة زعبيل وإطلالة مباشرة على شارع الشيخ زايد، فيما يشكل «وصل 1» بأكمله مشروعاً سكنياً عصرياً ومتكاملاً من عدة أبنية سكنية يتصدرها « ون ريزيدنسيز »، بالإضافة إلى مرافق فندقية وخدمية وترفيهية متكاملة. 
يتألف ون ريزيدنسيز  يتألف من برجين، برج 1 وبرج 2، يضم كل منهما 42 طابقاً، ويتصل البرجان في الطابقين الأرضي والسابع، ويحتوي كل منهما على شقق سكنية بمساحات مختلفة تتضمن غرفة نوم واحدة أو اثنتين أو ثلاث غرف. وتبدأ أحجام الشقق التي تتضمن سريراً واحداً من 888 قدماً مربعة، والشقق بسريرين من 1267 قدماً مربعة، والشقق بثلاثة أسرة من 1673 قدماً مربعة.

وصل فيليج - Wasl Village 
"وصل فيليج" عبارة عن مشروع ضخم للأغراض السكنية والتجارية بمنطقة القصيص، ويتألف من 62 مبنى توفر مجمعة 6,200 وحدة سكنية، وتتراوح بين الاستوديوهات والشقق من غرفة واحدة وغرفتين وثلاث غرف.
ويتضمن المشروع مركزاً تجارياً يضم عدداً من المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي، إضافة إلى سوبرماركت وعيادة وصالة رياضية وحمام سباحة. ويحيط بالمشروع سوراً كاملاً مع مسار للجري على موازاته بطول 1,700 متر، إضافة إلى ملاعب للتنس وكرة قدم والكريكيت وكرة السلة، ومنطقة مخصصة للشواء وسط المناظر الطبيعية الخضراء، بالإضافة إلى حدائق ومسجد وملاعب خارجية للأطفال، ومعدات اللياقة البدنية للكبار.
وسيتم تسليم "وصل فيليج" على عدة مراحل، وتبدأ أسعار الإيجارات من 20,000 درهم للأستوديوهات، و 30,000 درهم للشقق المكونة من غرفة واحدة، بينما تبدأ الوحدات المكونة من غرفتين وثلاث غرف من 39,000 درهم و 52,000 درهم على التوالي.


تيارا يونايتد البرج الغربي - Tiara Untied West Tower 
أطلقت وصل للعقارات خلال 2022 البرج الثاني في " أبراج تیارا یونایتد " المشروع الذي يضم برجين والذي يعدّ أول مشروع متعدد الاستخدامات لها بمنطقة الخليج التجاري. ويحتل المشروع موقعاً استراتيجياً على طول شارع الشيخ زايد، مع إطلالة على برج خليفة وداون تاون دبي وقناة دبي المائية.
ويوفر البرج الغربي، الذي تم طرحه في السوق استجابة للطلب الهائل على المشروع وبعد نجاح الشركة بتأجير كافة الوحدات في البرج الأول، من 425 وحدة تتراوح بين غرفة واحدة وغرفتين وثلاث غرف.
وتم تعزيز المشروع بالعديد من المرافق الحديثة، بما في ذلك صالة الألعاب الرياضية وحمام السباحة، كما يقع على مقربة من محطة مترو الخليج التجاري وقناة دبي المائية، فضلاً عن ربطه بجميع الطرق الرئيسية.
وتبدأ أسعار الإيجارات في المشروع من  60,000 درهم للشقة المكونة من غرفة واحدة، لتصل الى 110,000 درهم للوحدات المؤلفة من ثلاث غرف مع غرفة للخادمة.


وصل جرين بارك - Wasl Green Park 
يشكل مشروع وصل غرين بارك  وجهة سكنية و تجارية في قلب منطقة رأس الخور. ويتألف المشروع الضخم من 41 مبنى تضم 2,527 وحدة سكنية، وتتراوح بين غرفة واحدة وغرفتين وثلاث غرف. ومن المقرر أن يتم تسليم "وصل غرين بارك" على ثلاث مراحل، حيث تطلق وصل ضمن المرحلتين الأولى والثانية من المشروع 1,766 وحدة سكنية في 27 مبنًى، بينما تعتزم الشركة إطلاق المرحلة الثالثة التي تتألف من 14 مبنًى تضم 761 وحدة سكنية و 157,144 قدماً مربعاً من المساحات المخصصة للتجزئة في 2023.
ويتميز المشروع بانتشار المساحات الخضراء في أرجائه، إضافة إلى سهولة الوصول إلى شارع الشيخ محمد بن زايد وشارع الخيل، كما يوفر لقاطنيه العديد من المرافق المميزة، بما في ذلك منطقة مخصصة للعب الأطفال وصالة رياضية وملاعب رياضة الريشة الطائرة "البادمنتون" والتنس ومركز للمجمع بالإضافة إلى حوض للسباحة.
وتبدأ أسعار الإيجارات في المشروع من 41,000 درهم للشقة المكونة من غرفة واحدة، و 60,000 درهم للشقة المكونة من غرفتين و 76,000 للوحدات المؤلفة من ثلاث غرف.

ذا نوك -  The Nook
أطلقت وصل للعقارات خلال العام 2022 المبنى 1 من «ذا نوك»، وذلك ضمن مشروعها الرئيسي وصل غيت في جبل علي. ويتألف المبنى الجديد من 299 شقة جاهزة للسكن، ويتكون «ذا نوك 1» من شقق بغرفة نوم وغرفتين وثلاث غرف. ويتميز المشروع بالمرافق الحديثة، بما في ذلك المسبح والصالة الرياضية ومنطقة مخصصة للأطفال، يضاف إلى ذلك انتشار المناظر الطبيعية الخضراء التي تضمن نمط حياة مريحاً للمقيمين.
ويمثل «ذا نوك» جانباً من مشروع وصل غيت الرئيسي الذي يضم «فيستيفال بلازا مول»، ومتجري «إيكيا» و«إيس»، كما يقع بالقرب من محطة مترو الطاقة، مع وجود العديد من المعالم التجارية والترفيهية الرئيسية الأخرى بالقرب من المشروع.
وتبلغ المساحة الإجمالية لمشروع وصل غيت 1.13 مليون متر مربع، وسيضم عند إنجازه ما يقرب من 7000 وحدة سكنية، مع خدمات الضيافة والمرافق المجتمعية والترفيهية، والعديد من المطاعم والمقاهي المنتشرة في أرجائه. وسيكون المشروع على مقربة من المناطق الحرة، بما في ذلك المنطقة الحرة في جبل علي (جافزا)، ومركز دبي للسلع المتعددة ومدينة دبي للإنترنت ودبي وورلد سنترال ودبي باركس آند ريزورتس. وسيضم وصل غيت حديقة مركزية وحديقة للكلاب والعديد من المعالم المائية ومناطق اللعب للأطفال، ليكون إحدى أكثر الوجهات جاذبية للعيش والعمل والزيارة.

غاردينيا تاون هومز 2 - Gardenia Townhomes II
أعلنت وصل للعقارات، إحدى أكبر شركات تطوير وإدارة العقارات في دبي، عن إطلاقها "غاردينيا تاون هومز 2" ضمن مشروع "وصل غيت" بمنطقة جبل علي. وتم إطلاق المرحلة الجديدة بعد أن نجحت الشركة في بيع 257 وحدة في العام 2019 خلال ساعات معدودة، وهو العدد الإجمالي من الوحدات التي اشتملت عليها المرحلة الأولى من المشروع ذاته.
ويحتل "غاردينيا تاون هومز 2" موقعاً مثالياً قرب ابن بطوطة مول و "فستيفال بلازا مول" الذي يضم متجري "إيكيا" و "إيس هاردوير". ويضم المشروع 92 تاون هاوس، منها 66 وحدة من ثلاث غرف، و 26 من أربع غرف، بأحجام مختلفة.
ويتضمن المشروع مرافق متطورة، حيث سيكون بمقدور السكان الاستمتاع بالمسبح الجديد في المجمع، والاستفادة من خدمات النادي وصالة الألعاب الرياضية المجهزة بالكامل، فضلاً عن وجود موقفين للسيارات لكل منزل مستقل. وسيتم تطوير حديقة للكلاب وحديقة مركزية مع اكتمال مشروع "وصل غيت".
وستطلق وصل للعقارات حملة مبيعات جديدة تستمر ليوم واحد للمشترين المهتمين وذلك في 22 فبراير، حيث تبدأ أسعار المنازل المكونة من ثلاث غرف من 2.8 مليون درهم، والوحدات من أربع غرف من 3.1 مليون درهم.
وبإطلاق هذا المشروع، تعد وصل عملاءها بضمان نفس معايير الجودة والتشطيبات المستخدمة في المرحلة الأولة التي انتظر المستثمرون والمشترون في طوابير لحجز وحداتهم. وسيوفر مشروع "وصل غيت" متعدد الاستخدامات عند اكتماله شققاً ومنازل سكنية ومساحات تجارية ومدارس ومرافق مجتمعية.


وصل بورت فيوز المباني 1 – 4 Wasl Port views 
يقع مشروع "وصل بورت فيوز" قرب ميناء راشد، بين شارع الميناء وشارع شاطئ جميرا. وتصل مساحة المشروع إلى  941,185 قدم مربع كما يضم 1،465 وحدة سكنية مخصصة للإيجار من مختلف الأحجام والمساحات ضمن عشرة مباني إضافة إلى العديد من المحلات التجارية والمطاعم التي ستوفر كافة الخدمات اللازمة للقاطنين في هذا المشروع. وتتمتع العديد من الشقق باطلالات بحرية خلابة والتي تكتمل بالتشطيبات الداخلية الفخمة، والتجهيزات عالية الجودة. ويضم المشروع أيضاً فندقين من 449 غرفة و 84 شقة فندقية .  وتشمل الخدمات والمرافق في المشروع صالة ألعاب رياضية عصرية، وحمام سباحة وحديقة عامة تتوسط المشروع بالإضافة إلى 19 محل تجاري والتي يمكن للسكان الوصول إليها بسهولة. وسيتم تسليم المشروع على عدة مراحل.

وصل كريستال 4 - Wasl Crystal 
يقع مشروع "وصل كريستال" في القوز، و يوفر وحدات سكنية للإيجار مكونة من الشقق المكونة من غرفة واحدة وغرفتين وثلاث غرف. ويقع على مقربة من وجهات مهمة في دبي، ومنها الخليج التجاري وداون تاون دبي وجميرا.


المبنى E ضمن وصل 51 
تم إنشاء المشروع متعدد الاستخدامات "وصل 51" Wasl 51  و على شارع الوصل الذي يعد من أرقى الوجهات السكنية في المدينة. ويتضمن المشروع مجموعة من الوحدات السكنية ومن ضمنها فلل تتكون من ثلاث وأربع غرف للنوم، بينما تتراوح مساحة كل وحدة من 3,900 إلى 4,500 قدمًا مربعًا، بالإضافة إلى شقق فاخرة.

 
ساوث هايتس -  South Heights
يقع ساوث هايتس بمنطقة البدع، ويتكون من استوديوهات وشقق من غرفة واحدة وغرفتين وثلاث غرف للايجار، إضافة إلى وحدتي بنتهاوس بمساحة تتراوح من 568 و 2,615 قدمًا مربعًا. ويقع المشروع قرب شارع الشيخ زايد وشارع الوصل وشارع جميرا وسيتي ووك ودبي مول وداون تاون دبي، كما أنه مجاور لحديقة السطوة ومناطق للعب ومساحات رياضيّة للعائلات وعشاق اللياقة البدنية في تلك المنطقة.
وإلى جانب تعزيزه بالمرافق الحديثة والوحدات الفسيحة والتشطيبات المعاصرة؛ تمتاز الوحدات السكنيّة في ساوث هايتس بالتصميم الجميل والمستدام لتلبية احتياجات أنماط الحياة المتنوّعة.


نورث هايتس - North Heights 
يقع المبنى السكني نورث هايتس في النهدة 1 بين دبي والشارقة، ويتيح سهولة الوصول إلى شارعي الاتحاد وبغداد، ويقع قرب شاطئ الممزر وحديقة بحيرة النهدة ومركز صحارى. ويوفر المشروع شققاً بغرفة واحدة وغرفتين وثلاث غرف، في منطقة حيوية يوجد فيها العديد من المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي والمدارس.