Skip to main content
Image by palani selvam from Pixabay
Image by palani selvam from Pixabay

هل تبحث عن شقق للايجار بأسعار مناسبة في عجمان ؟ هذا التقرير الحديث سيساعدك على اتخاذ القرار الأفضل بناء على بيانات متوسط الإيجارات في المناطق السكنية الأكثر طلباً من قبل المستأجرين في عجمان.
 
تشكل إمارة عجمان خياراً سكنياً مفضلاً لدى الكثيرين نظراً لانخفاض أسعار العقارات فيها وكذلك انخفاض تكلفة المعيشة مع توافر جميع الخدمات لكافة الشرائح بما فيها العائلات.

وحدد تقرير نشره موقع بيوت و دوبيزل حول أداء قطاع الإيجارات السكنية في عجمان خلال النصف الأول من 2022، قائمة المناطق السكنية الأكثر طلباً لاستئجار الشقق في عجمان وتتضمن 10 مناطق.


وبالمقارنة بين متوسط أسعار ايجارات الوحدات السكنية في المناطق المشمولة بالقائمة، تأتي جاردن سيتي كأرخص منطقة سكنية في عجمان من حيث أسعار الإيجارات مقارنة بباقي المناطق العشرة، حيث يصل متوسط ايجار الاستديو في جاردن سيتي الى 12 الف درهم سنوياً وهو سعر يتوفر أيضاً في منطقة الروضة ضمن القائمة، اما ايجار شقة غرفة وصالة في جاردن سيتي فهو الارخص على الاطلاق بين باقي المناطق إذ يبلغ 14 الف درهم، فيما يبلغ ايجار شقة غرفتين وصالة 21 ألف درهم.


وجاءت النعيمية في مقدمة القائمة باعتبارها المنطقة أكثر طلبا على الإيجارات في عجمان بحسب التقرير، وسجلت أسعار الوحدات السكنية فيها استقرار خلال النصف الأول من 2022، وحلت الراشدية ثانياً تليها عجمان وسط المدينة ومن ثم الجرف تليها الروضة ومدينة الامارات وكورنيش عجمان والمويهات وجاردن سيتي و الصوان.