Skip to main content
مشروع فايف لوكس جي بي آر بدبي

تم بيع شقة بنتهاوس فاخرة في مشروع فايف لوكس جي بي آر بدبي بقيمة 50 مليون درهم، أي ما يعادل 13.6 مليار دولار (الدولار=3.67 درهم)، وذلك خلال 3 أيام فقط من طرح الشقة للبيع.

وتبلغ مساحة البنتهاوس المكون من خمس غرف نوم في برج سنسوريا بمشروع فايف لوكس جي بي آر ، 7,900 قدم مربع، ويعكس هذا البنتهاوس أعلى معايير الفخامة والرقي. 

FIVE LUXE JBR

وسيحظى سكان مشروع FIVE LUXE JBR بلمسة خاصة من التفرد، حيث يضم البرج 45 شقة استثنائية فقط تتألف أصغرها من ثلاث غرف نوم. وعلاوة على ذلك، هناك مدخل خاص لكل مقيم، وذلك لتعزيز الشعور بالخصوصية والتفرد.

ويتم تطوير برج سنسوريا من قبل شركة فايف القابضة، وهو يعد أقرب برج إلى شاطئ جميرا بيتش ريزيدنس، ويتمتع بمناظر ساحلية خلابة.

وإضافة إلى جاذبية البرج وموقعة المميز، يوجد رصيف شاطئي أمام المبنى، سيضم وجهة Lio، وهي منطقة ترفيهية مميزة وشهيرة تتضمن مطعماً فخماً من علامة إيبيزا الإسبانية، تهدف إلى تعزيز تجربة المعيشة الفاخرة التي يقدمها هذا المشروع الرائد.

وفي بيان صحفي أعلن Penthouse . ae، القسم المتخصص بالعقارات الفاخرة ضمن شركة متروبوليتان بريميوم بروبرتيز، عن إغلاق واحدة من أسرع الصفقات الكبيرة لهذا العام، مع بيع بنتهاوس علوي فاخر يتألف من خمس غرف نوم في مشروع فايف لوكس جي بي آر بدبي.

وتم إبرام هذه الصفقة، التي تعزز مكانة الوكالة كوجهة مفضلة للعقارات فائقة الفخامة، مقابل 50 مليون درهم في غضون ثلاثة أيام فقط. وتعود الصفقة لمستثمر لأول مرة من هولندا، قام بشراء هذا البنتهاوس في إطار توسيع نشاطه التجاري نحو دبي، نظراً لما تتمتع به المدينة من اقتصاد مزدهر وفرص أعمال جذابة. ومن المتوقع أن يتم تسليم الوحدة السكنية بحلول نهاية عام 2024.

وعمل على إنجاز هذه الصفقة السيد كارل هارجو، تنفيذي المبيعات في Penthouse.ae، والذي شارك أيضاً خلال الشهر الماضي في بيع خمس وحدات عقارية بقيمة 125 مليون درهم إماراتي، في مشروع إس إل إس ريزيدنسز، وهو مشروع عقاري ذو علامة تجارية يقع في نخلة جميرا. 

كما أغلقت الوكالة صفقة أخرى لشراء طابق كامل مقابل 30 مليون درهم في ذا ريزيدنس - برج خليفة لمشترٍ من أمريكا الوسطى. كما تمكن قسم مبيعات العقارات الفاخرة من بيع فيلا عصرية من تصميم مصمم الديكور الداخلي الهولندي إريك كوستر، تتألف من أربع غرف نوم، في نخلة جميرا، مقابل 47 مليون درهم إماراتي، وذلك خلال فعالية منزل مفتوح أقامها مؤخراً.

وفي تعليقه على هذه الصفقة، قال بيتري مانيلا، مدير المبيعات في Penthouse.ae: "لا تمثل هذه الصفقة مجرد إنجاز معهم آخر لوكالتنا فحسب، بل تعكس جيداً الاهتمام المستمر بسوق العقارات في دبي من قبل مستثمرين دوليين. ويوضح إتمام عملية البيع في غضون ثلاثة أيام فقط التزام فريقنا بتقديم خدمة استثنائية للعملاء وكفاءته المشهود لها، والثقة الكبيرة للمستثمرين بنا".

وكانت متروبوليتان بريميوم بروبرتيز هي شركة الوساطة الأكثر نشاطاً على صعيد صفقات البيع في عام 2022، وخلال الأشهر الأربعة الأولى من هذا العام لصالح شركة فايف القابضة وبرج سنسوريا بمشروع فايف لوكس جي بي آر.