Skip to main content
Photo source : Danube properties
تصميم مشروع أوبالز من شركة دانوب العقارية في مجمع دبي للعلوم
Photo source : Danube properties

أعلنت شركة تطوير عقاري في دبي أنها باعت كامل الوحدات السكنية في مشروع جديد لها يقع في مجمع دبي للعلوم خلال دقائق فقط من اطلاق المبيعات.

وفي بيان صحفي صدر اليوم، أفادت شركة دانوب العقارية المتخصص في تطوير مشاريع الإسكان منخفض التكلفة أنها باعت كامل الشقق في أحدث مشاريعها "أوبالز" في دبي بقيمة 525 مليون درهم خلال دقائق في اليوم الأول من اطلاقه.

يتألف مشروع أوبالز في دبي من برجين سكنيين بمساحة بناء تبلغ 800 ألف قدم مربع وذلك على قطعة أرض تبلغ مساحتها 66985 قدمًا مربعة (6223.11 مترًا مربعًا).

ويقع المشروع في مجمع دبي للعلوم مقابل دبي هيلز استيت. ويضم برجين من 19 طابقًا، متصلين بمنصة في الأسفل وجسر علوي في الأعلى، وعند اكتماله في عام 2025، سيقدم أوبالز 575 وحدة سكنية، بما في ذلك 261 استوديو و 206 غرفة نوم واحدة و 69 غرفتين نوم و 18 شقة وأربع بنتهاوس.

وسيضم الطابق الأول نادي صحي وعلى حوض سباحة مجهز بنظام تيار معاكس، وقالت الشركة أن البرجين يوفران مخططات طابقية لمساكن كبيرة ومخططات قابلة للتحويل، أي يمكن تحويل الشقق من غرفة وصالة إلى غرفتين وصالة، كما يمكن تحويل شقق الغرفتين وصالة إلى 3 غرف وصالة أيضاً.

وبحسب دانوب العقارية، يحتوي المشروع على مصابيح موفرة للطاقة أوتوماتيكية وأنظمة توفير المياه وحماية البيئة / الخضراء وأحدث التصميمات والمباني ذات واجهات الإنارة ليد. وسيتمكن سكان جميع شقق أوبالز من استخدام أجهزتهم المنزلية من خلال نظام المنزل الذكي.

وسيضم  أوبالز صالة انتظار / ردهة / ومدخل مصمم داخلي مع خدمة الواي فاي، ومركز أعمال بالطابق الأول مع سكرتير خاص، وغرف صلاة للرجال والنساء مع حمامات، وسينما عائمة على الماء، وطبيب في الموقع عند الطلب، ورعاية نهارية للأطفال/ جليسة أطفال، نقطة شحن للمركبة الكهربائية، مسبح للمساحات الصغيرة، مسبح للأطفال، وسادة رش للأطفال الصغار، جاكوزي، صالة مائية (صالة ألعاب رياضية مائية مع معدات لياقة بدنية مدمجة) وصالة / كابينة عائلية، منطقة شواء، إلخ.

كما توفر أبراج أوبالز صالات يوغا خارجية (للرجال / النساء) ومضمار للركض بأرضيات مطاطية ومنطقة ألعاب (طاولة بلياردو وسنوكر وتنس طاولة) ومركز صحي مع صالون تجميل وسبا وساونا بخار وعلاج طبيعي وغرفة بخار وساونا، بالإضافة إلى مركز تدريب رياضي خاص أعلى البرج. بالإضافة إلى ذلك، تم تجهيز غرفة المناسبات / قاعة الحفلات وسكاي لاونج  في الجزء العلوي من البرج أيضًا بجوس بار كرون وسكاي بريدج في الجزء العلوي من البرج.

ويشكل أوبالز  المشروع العقاري الثامن عشر الذي أطلقته شركة دانوب العقارية في غضون ثماني سنوات بعد إطلاق أول مشروع لها في عام 2014. حتى الآن ، قامت بتسليم 13 من 17 إصدارًا سابقًا.

ومع إطلاق أوبالز، تمتلك دانوب العقارية الآن محفظة تطويرية تضم أكثر من 8،847 وحدة بإجمالي مبيعات تفوق 6.17 مليار درهم. وحتى الآن ، قامت بتسليم 4.556 وحدة بإجمالي مبيعات بلغ 3.63 مليار درهم إماراتي، وهو ما يمثل أكثر من نصف قيمة محفظة المنتجات بالكامل.

وأوضح رضوان ساجان ، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة دانوب أنه مع وصول أخبار مشروع أوبالز إلى السوق، انتظر المستثمرون والمستخدمون النهائيون والوسطاء لحجز الشقق في المشروع الجديد لبعض الوقت، وكان المستخدمون النهائيون والمستثمرون والوسطاء يصطفون لشراء الشقق في مشروع أوبالز منذ أن بدأت المبيعات في وقت سابق خلال يوم الاطلاق. ونتيجة لذلك، تم بيع المشروع بالكامل.

وقامت مجموعة دانوب مؤخرًا بتسليم بايز وجلامز وستارز ومنتجع ولونز بينما تستعد لتسليم مشروعين آخرين هذا العام. فيما أطلقت حديثاً مشروعين جمز و بيرلز في الفرجان.