Skip to main content
Image Credit : Shamal Holding
بيعت الشقة في مشروع فندق ومساكن بكارات دبي بـ 203.1 مليون درهم (55.3 مليون دولار)
Image Credit : Shamal Holding

كشفت وكالة بلومبرغ أن مشروع فندق ومساكن بكارات دبي Baccarat Hotel & Residences سجل بيع شقة بقيمة 203.1 مليون درهم (55.3 مليون دولار)، وبذلك يصل سعر القدم المربع  إلى 14 ألف درهم (3814 دولار) وهو أعلى سعر للقدم المربع في مشروع تحت الانشاء في دبي وذلك وفقاً لشركة لوكسبيتات سوثبيز إنترناشيونال ريالتي التي أدارت صفقة البيع.

وكانت شركة شمال القابضة قد أطلقت في شهر فبراير من العام الجاري مشروع "فندق ومساكن بكارات"  Baccarat Hotel & Residences في دبي والذي سيتم افتتاحه في العام 2026، ليكون المشروع الأول لعلامة بكارات التجارية المرموقة في دولة الإمارات.

وأوضحت الشركة في بيان صحفي أن فندق ومساكن بكارات دبي يأتي ضمن مشروع عقاري فاخر متعدد الاستخدامات مكون من مبنيين في منطقة برج خليفة - داون تاون دبي

وسيضم الفندق الموجود في البرج الأول 144 غرفة وجناح فندقي، إلى جانب 49 شقة سكنية تحمل علامة "بكارات"، وأربعة مطاعم فاخرة. وسيتم افتتاح مركز مبيعات "فندق ومساكن بكارات" في مركز دبي المالي العالمي قريبًا.

وتجدر الإشارة إلى أن علامة "بكارات" تأسست على يد الملك لويس الخامس عشر، وهي شركة كريستال فرنسية شهيرة، أتقن حرفيوها مهارة صناعة الكريستال على مدار أكثر من 250 عامًا، ولطالما كان اسمها رديفًا للملوك والملكات، والسلاطين والقياصرة والأباطرة، ونجوم العصر الحديث.