Skip to main content
One Zaabeel
برج ون زعبيل يسجل بيع أغلى شقة فندقية في دبي على الإطلاق
One Zaabeel

تم صباح اليوم التسجيل الرسمي لصفقة بيع أغلى شقة فندقية في دبي بحسب بيانات دائرة الأراضي والأملاك في الإمارة وذلك وفقاً لصحيفة "البيان".

وبلغ سعر بيع الشقة الفندقية 200 مليون درهم، أي ما يعادل 54.4 مليون دولار (الدولار=3.67 درهم) وتقع في مشروع برج ون زعبيل الذي تطوره إثراء دبي، شركة التطوير العقاري والمملوكة بالكامل من قبل مؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية.

وتبلغ مساحة الشقة الفندقية في ون زعبيل 41737 قدم مربع وبذلك يصل سعر القدم المربع إلى 4791 درهماً.

ومن المتوقع افتتاح ون زعبيل قريباً، ويضم إلى جانب الشقق السكنية والوحدات المكتبية والتجارية منتجعاً تديره العلامة العالمية ون آند أونلي، 94 وحدة من مساكن ون آند أونلي الخاصة و229 غرفة وجناحاً فندقياً فاخراً، بالإضافة إلى فندق سيرو الذي سيدير 132 غرفة ضيوف فندقية، ونادياً رياضياً مخصصاً للياقة.

ويتكون ون زعبيل من برجين توأمين، حيث يبلغ ارتفاع البرج الأول 300 متر، ويضم مجموعة من المساحات المكتبية والفنادق. وأما بالنسبة إلى البرج الثاني الذي يضم مساكن ذات تصميمات فاخرة يبلغ ارتفاعه 235 متراً.

يذكر أن ثاني أغلى شقة فندقية في دبي قد تم تسجيل بيعها رسمياً في العام الماضي بقيمة 105 مليون درهم وتقع في مشروع جميرا مرسى العرب، وتليها في المركز الثالث شقة فندقية بيعت في مجمع "كلوب فيلاز" في نخلة جميرا عام 2021 بقيمة 77 مليون درهم