Skip to main content
Image Credit : Metropolitan Premium Properties
تقع شقة الـ "بنتهاوس" في برج بوابة جميرا في منتجع العنوان جميرا بيتش ريزيدنس بدبي
Image Credit : Metropolitan Premium Properties

تواصل عقارات دبي الفاخرة تسجيل أسعار مذهلة وحققت مستويات قياسية على كافة المستويات، سواء من حيث حجم المبيعات أو بسعر البيع، وبالطبع تتميز هذه العقارات بتصاميم فارهة ومواقع حيوية وإطلالات رائعة فضلاً عن مساحاتها الشاسعة.

ومؤخراً أعلن Penthouse.ae، القسم المتخصص بالعقارات الفاخرة ضمن شركة متروبوليتان بريميوم بروبرتيز المتخصصة بالخدمات العقارية في دبي، عن إدراج واحدة من أغلى شقق البنتهاوس في دبي بقيمة 120 مليون درهم، أي ما يعادل نحو 32.6 مليون دولار، وذلك في برج بوابة جميرا في منتجع العنوان جميرا بيتش ريزيدنس.

وفي إطار توضيح سبب تسعير الشقة بهذا السعر المرتفع، أوضحت الشركة في بيان صحفي صدر في 20 ديسمبر الجاري أن هذا البنتهاوس فائق الفخامة، المستوحى من الفيلم الإيطالي الكلاسيكي الشهير "الحياة حلوة" أو (La Dolce Vita)، يشغل الطوابق من 73 إلى 75، بمساحة إجمالية تبلغ 10,000 قدم مربع. 

أغلى شقة بنتهاوس في دبي

ويضم هذاالعقار الفخم أربع غرف نوم ومنطقة مجلس، ومصعد خاص وأسقف مزدوجة الارتفاع، وهو يوفر إطلالات محيطية رائعة على أفق دبي ومنطقة بلوواترز وعين دبي ونخلة جميرا وبرج العرب، كما يتمتع بسهولة الوصول إلى منشآت ومرافق ترفيه واسترخاء من فئة الخمس نجوم.

وسيحظى قاطنو هذا البنتهاوس العلوي الفاخر بأسلوب حياة فريد من نوعه يماثل الحياة في المنتجعات، مع مسافة 100 متر فقط تفصلهم عن الشاطئ، فضلاً عن وقوع  المبنى على مسافة قصيرة من مناطق الجذب المحيطة، مثل ذا بيتش، وممشى مرسى دبي "دبي مارينا ووك". ويتميز هذا المشروع الرائد الذي يأتي على شكل ناطحة سحاب تضم 77 طابقاً بارتفاع 310 أمتار، بأطول مسبح لا متناهٍ في العالم، وهو يضم فندقاً والبرج السكني ذا ريزيدنسز جميرا دبي بإدارة العنوان، ومنتجع وسبا العنوان ريزيدنس جميرا دبي.

وفي تعليقه على طرح هذا البنتهاوس الفاخر، قال بيتري مانيلا، مدير المبيعات في Penthouse.ae: "شهدنا في الأشهر الستة إلى الاثني عشر الماضية إقبالاً هائلاً لمستثمرين ومشترين من أصحاب الثروات المرتفعة للغاية من أوروبا ورابطة الدول المستقلة ممن يبحثون عن منازل جاهزة للتسليم، كما سجل سوق العقارات في دبي زيادة في الطلب على الوحدات فائقة الفخامة. ونحن الآن بصدد طرح 10 شقق بنتهاوس تتراوح أسعارها من 100 مليون إلى 400 مليون درهم في دبي، بعضها جاهز للسكن، وبعضها الآخر سيتم تسليمه خلال العام أو العامين المقبلين. ويقع بنتهاوس برج بوابة جميرا الذي طرحناه اليوم على آخر قطعة أرض في ممشى شاطئ جميرا، مما يجعله فرصة استثمارية استراتيجية".

وكان قسم Penthouse.ae باع مؤخراً بنتهاوس بقيمة 80.5 مليون درهم ، فضلاً عن العديد من الوحدات العقارية فائقة الفخامة، بما في ذلك عقارات في مشروع "سي ميرور" بجزيرة جميرا باي بقيمة 154 مليون درهم ، ومشروع سيكس سينسيز ريزيدنس في نخلة جميرا بقيمة 82 مليون درهم ، ومشروع ذا رويال أتلانتس ريزورت آند ريزيدنسز في نخلة جميرا بقيمة 62.9 مليون درهم ، ومشروع بي ڤي ريزيدنسز في الجزيرة 2 بقيمة 50 مليون درهم ، ورويال أتلانتس ريزورت آند ريزيدنسز في نخلة جميرا بقيمة 43 مليون درهم ، وحي إليسيان مانشن في مشروع تلال الغاف بقيمة 41 مليون درهم ، ومنتجع وسبا العنوان جميرا بمنطقة مساكن شاطئ جميرا (JBR) بقيمة 40 مليون درهم إماراتي، وطابق كامل في مبنى لي بونت بمشروع بورت دو لا مير بقيمة 42 مليون درهم.