Skip to main content

عن المصدر العقاري

المصدر العقاري منصة إعلامية رقمية تهدف لتقديم محتوى عربي متخصص بقطاع العقارات في المنطقة والعالم.

يقدم المصدر العقاري للقارئ العربي أحدث البيانات والتحليلات والتقارير حول أسواق العقارات، إلى جانب أخبار وأنشطة أهم شركات التطوير العقاري والاستشاريين والوسطاء، مع متابعة تطورات أبرز المشاريع العقارية في دبي والامارات والمنطقة، وذلك بالاعتماد على مصادر معتمدة مع الحرص على دقة المعلومات وتقديم محتوى عقاري موثوق ومتوازن.

يطمح موقع المصدر العقاري لنقل نبض سوق العقارات في دبي والمنطقة والعالم، بما يوفر المعطيات والمستجدات اللازمة للمستثمرين العقاريين والشركات العاملة في القطاع، كما يستهدف مساعدة الأفراد لاتخاذ قرار شراء وبيع العقار أو الاستئجار بعيداً عن الأسلوب الدعائي من خلال توفير أهم توجهات أسواق العقارات ونصائح عملية للاستثمار العقاري. 

يعتمد محتوى المصدر العقاري على تحليلات يجريها فريق التحرير لبيانات الجهات الرسمية المنظمة للقطاع العقاري، على غرار دائرة الأراضي والأملاك في دبي، بالإضافة إلى الترجمة بتصرف للتقارير الصادرة عن أهم شركات الاستشارات والخدمات العقارية العالمية، فضلاً عن المقابلات المباشرة مع أهم العاملين والمتخصصين في أسواق العقارات.

كما يتم نشر البيانات الصحفية والتقارير التي تصدرها المؤسسات والشركات العقارية مع النقل الموجز لأهم التقارير الإخبارية والتحقيقات التي تنشرها أهم الصحف وتتناول مختلف القضايا والاتجاهات العقارية. 

يحرص فريق عمل المصدر العقاري على حماية حقوق الملكية الفكرية لجميع الأطراف ونسب المعلومات والأخبار والصور لمصادرها بشكل مهني يضمن حقوق الجميع.

يتطلع فريق عمل المصدر العقاري قدماً لبناء أكبر موقع إخباري عربي متخصص بالعقار والانطلاق من دبي مستقبلاً للتوسع في تغطية أسواق المنطقة والعالم، وخلال الفترة المقبلة، سيتم العمل على تطوير المحتوى في عدة مجالات مرتبطة بقطاع العقارات بما يشمل إدارة المرافق والاستشارات الهندسية والانشاءات والمقاولات وصناعة مواد البناء بالإضافة إلى الأبنية الخضراء والمدن الذكية إلى جانب التصميم المعماري والديكور الداخلي وغيرها الكثير.

نرحب بآرائكم وملاحظاتكم واقتراحاتكم دائماً.
للتواصل عبر الايميل : editor@masdarak.com

 

About Al Masdar Al Akari


Al Masdar Al Akari www.masdarak.com is an Arabic language news portal in the United Arab Emirates covering real estate sector news in Dubai, the UAE and the international markets.

Al Masdar Al Akarai means “the real estate source” in Arabic, and it aims to provide in-depth analysis, insights and news about property markets in Dubai, the UAE and the world.