Skip to main content
Photo source : B1 Properties
146 مليون درهم ثمن فيلا ريفا ديل لوسو ضمن حي المليارديرات في نخلة جميرا بدبي
Photo source : B1 Properties
Photo source : B1 Properties
بابك جعفري ، مؤسس شركة "بي ون بروببرتيز"
Photo source : B1 Properties

قامت شركة ألباغو العقارية (Alpago Properties) المتخصصة بتطوير الفلل الفاخرة بتعيين شركة "بي ون بروببرتيز" (B1 Properties)  للوساطة العقارية كشريك حصري ووحيد لبيع وتسويق مشاريعها في دبي بحسب بيان صحفي صدر أمس.
وتدشن هذه الخطوة دخول شركة "بي ون بروببرتيز" إلى خدمات الوساطة لقطاع العقارات الفاخرة في دبي، وبحسب البيان الصحفي فقد حققت الشركة منذ تأسيسها عام 2021 مبيعات تتجاوز 700 مليون درهم.
ووفقًا لشركة بي ون بروبرتيز ، فإن أسعار الفيلات في السعفة G آخذة في الارتفاع ، حيث يبلغ متوسط الزيادة في القيمة 40% لكل عقار بشكل عام. ويشير هذا الاتجاه التصاعدي إلى الارتفاع المطلق لأسعار العقارات الفاخرة في نخلة جميرا.

وقال بابك جعفري ، مؤسس شركة "بي ون بروببرتيز" اً: "إن امتلاك قطعة أرض في السعفة جي في نخلة جميرا يشبه امتلاك الألماس. هناك عدد من المستثمرين الأثرياء الذين يبحثون عن عقارات فاخرة فريدة من نوعها ، من حيث البناء والهندسة المعمارية والتشطيبات. وهذه هي أنواع العقارات التي ندرجها في شركة بي ون بروبرتيز ، و باعتبارنا الوسيط الحصري لشركة ألباغو العقارية ، فهذا يضيف لنا مجموعة من العقارات الاستثنائية إلى محفظتنا".

تضم السعفة G ، المعروفة باسم حي المليارديرات في نخلة جميرا ، أغلى وأرقى الفلل الفاخرة في الإمارات. ومن أحدث مشاريع الفيلات المعروضة للبيع في حي المليارديرات هي فيلا ريفا ديل لوسو ، وهي واحدة من أغلى الفيلات المميزة وأكثرها تميزًا ، وتبلغ قيمتها 146 مليون درهم (40 مليون دولار أمريكي).  والفيلا مدرجة حصريًا من خلال شركة بي ون بروبرتيز بواسطة المطور شركة ألباغو العقارية.