Skip to main content

شهد صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، إطلاق الإستراتيجية والعلامة التجارية الجديدة لشركة رأس الخيمة العقارية،المدرجة في سوق أبوظبي للأوراق المالية، وذلك يوم الخميس  21 سبتمبر 2023 في فندق إنتركونتيننتال رأس الخيمة ميناء العرب بحسب وكالة أنباء الإمارات "وام".

وأكد سموه على أهمية تحفيز المناخ الاستثماري في الإمارة لدعم جهود النمو الاقتصادي، والذي يعد إحدى الركائز الرئيسية في إستراتيجية الإمارة المستقبلية، لمواصلة مسيرتها التنموية المستدامة، وترسيخ مكانتها وجهة إقليمية وعالمية رائدة للاستثمارات السياحية والعقارية، سعياً نحو ضمان مستقبل مشرق للأجيال القادمة.

وقال سموه، إن دعم الشركات الوطنية وتعزيز تنافسيتها واستدامتها ورفع مساهمتها في الناتج المحلي للإمارة، يعتبر أولوية هامة في خطط رأس الخيمة لبناء اقتصاد مستدام، كونها شريكًا أساسيًا في مسيرة التنمية الاقتصادية، ورافدًا رئيسيًا لتنويع الاقتصاد المحلي.

ويعد إطلاق الإستراتيجية والعلامة الجديدة بمثابة بداية مرحلة جديدة للشركة لمواصلة مسيرتها الاستثمارية الناجحة، وتعزيز مكانتها التنافسية في السوق العقاري الإماراتي، والتي تنعكس من خلال مشاريعها العقارية المجتمعية الرائدة بما فيها قطاع الضيافة، والتي تتماشي مع الرؤية الطموحة لرأس الخيمة لتكون ضمن أفضل الوجهات السياحية والاستثمارية ونمط الحياة العصرية بالمنطقة.

وأوضح صاحب السمو حاكم رأس الخيمة، أن رأس الخيمة تعمل وفق رؤية إستراتيجية طموحة وخطط مستقبلية مدروسة، لتوفير بيئة حاضنة ومحفزة لنمو واستدامة الشركات الوطنية والدولية التي تتخذ من الإمارة مقراً لها، من خلال تبني منظومة اقتصادية وتشريعية متكاملة تدعم نجاح وتطور المشاريع الاستثمارية العقارية الكبرى، وإرساء بنية تحتية متطورة تشجع على الاستثمار في مختلف القطاعات الاقتصادية الواعدة التي تزخر بها رأس الخيمة، وبما يخدم الخطط التنموية لدولة الإمارات.

وأشاد سموه بدور شركة رأس الخيمة العقارية، ومساهمتها الفاعلة في تعزيز نمو القطاع العقاري والاستثماري في الإمارة، والتي تشكل قصة نجاح يحتذى به في كيفية الاستثمار الأمثل للموارد المتاحة وتسخيرها لخدمة التنمية المستدامة في رأس الخيمة والإمارات.

وأشار سموه إلى أن رأس الخيمة من خلال دعم الشركات الوطنية، تهدف لتعزيز مرونتها وقدرتها على مواجهة مختلف التحديات الاقتصادية، لتحسين مستويات جودة الحياة لجميع أبناء الإمارة وسكانها وبناء مستقبل أفضل للأجيال القادمة.