Skip to main content
 LEOS Developments’ new Experience Centre in Dubai
خلال افتتاح مركز مبيعات ليوس انترناشيونال
LEOS Developments’ new Experience Centre in Dubai

افتتحت شركة التطوير العقاري ليوس إنترناشونال  LEOS International مركز مبيعاتها الجديد في دبي.

ويمتد المركز على مساحة 15 ألف قدم مربعة في مجمع باي سكوير ضمن منطقة الخليج التجاري. 

مركز مبيعات شركة التطوير العقاري ليوس إنترناشونال  LEOS International في دبي

وأفادت الشركة في بيان صحفي أن فعالية الافتتاح شهدت حضور فريق ليوس الإداري ومجموعة من مسؤولي من دائرة الأراضي والأملاك في دبي، مما يعكس التعاون اللافت والشراكة الاستراتيجية بين الجانبين.

وكانت شركة ليوس إنترناشونال والتي تمتلك حضوراً في المملكة المتحدة والشرق الأوسط، قد أعلنت في وقت سابق أنها تخطط للكشف عن المزيد من المشاريع العقارية في دبي خلال عام 2023، وأفادت أنها تعمل على تسليم مشروعها السكني هادلي هايتس  Hadley Heights في قرية جميرا الدائرية بدبي خلال الربعين الثالث والرابع من عام 2025.

مركز مبيعات شركة التطوير العقاري ليوس إنترناشونال  LEOS International في دبي

ويضم المشروع 216 شقة  تتنوع بين الاستديوهات والوحدات بغرفة أو غرفتيّ نوم. وتتميز الخيارات بمساحاتها الفسيحة، حيث تمتد الاستديوهات على مساحة 458 قدم مربع، وتتراوح مساحة الشقق المجهزة بغرفة نوم واحدة من 840 إلى 970 قدم مربع، كما تتراوح مساحة الشقق المجهزة بغرفتيّ نوم من 1,284 إلى 1,425 قدم مربع (ما يعادل نصف مساحة ملعب التنس).

 

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال السيد روي ليو، المدير المؤسس لمجموعة ليوس: "نحن سعداء بالدعم الذي حظينا به من دائرة الأراضي والأملاك في دبي منذ إطلاق أول مشاريع ليوس انترناشيونال في دبي . ونهدف إلى بناء شراكة استراتيجية قوية وطويلة الأمد مع الدائرة، بما يساعدنا على تحقيق إنجازات استثنائية في المستقبل".

ومن جانبه، قال سعادة ماجد صقر المري، المدير التنفيذي لقطاع التسجيل العقاري في دائرة الأراضي والأملاك في دبي : "تسرنا المشاركة في إطلاق مركز المبيعات الجديد لدى مجموعة ليوس. وتشكل هذه الخطوة بداية تعاون مثمر للعمل معاً على إنجاز مشاريع استثنائية ترتقي بمستقبل الإمارة".

 LEOS Developments’ new Experience Centre in Dubai

وتدعم الشراكة بين ليوس ودائرة الأراضي والأملاك في دبي والرؤية المشتركة للجهتين في تأسيس مشاريع عقارية استثنائية والمساهمة في تطوير الإمارة. كما يمهد هذا التعاون الاستراتيجي الطريق نحو عقد شراكات طويلة الأمد تهدف إلى إطلاق مشاريع مبتكرة وتطوير مشهد الفن المعماري لإمارة دبي.

وتم تصميم الديكورات الداخلية للمركز بعناية فائقة لتدمج بين أجواء الأماكن الاجتماعية المميزة في المملكة المتحدة وطابع دبي الفريد من نوعه، لترحّب بالضيوف ضمن أجواء فريدة وجذابة. ويتميز مركز المبيعات بشقة عرض رائعة ومعرض للنماذج ثلاثية الأبعاد ومسرح مدرج، وهو ما يوفر تجربة لا مثيل لها للزوار، فضلاً عن كونه مركزاً مجتمعياً للأنشطة الاجتماعية والتعليمية، ويقدم معلومات قيّمة حول التطورات الحالية والمستقبلية.

 LEOS Developments’ new Experience Centre in Dubai

وتلتزم الشركة بخمسة ركائز أساسية، هي الجودة والابتكار والتصاميم الراقية وتطوير المجتمع والاهتمام بالتفاصيل، والتي يتم إدماجها بشكل مميز في مشاريعها بما يرتقي بمعايير تجارب المعيشة العصرية ويعزز مستويات الثقة لدى عملائها المتنوعين. ويحتضن المركز المبيعات الجديد شقة عرض متميزة تجسد جوهر علامة ليوس من خلال تصاميمها الاستثنائية ومستويات الحرفية العالية.
ويمكن للزوار استكشاف معرض النماذج ثلاثية الأبعاد المتطور، والذي يوفر لمحة حول منهجية العلامة المبتكرة في التطوير العقاري، إلى جانب المدرج الحديث المخصص لاستضافة الفعاليات وتعزيز الروابط والمشاركة المجتمعية.

 LEOS Developments’ new Experience Centre in Dubai

وأعرب مارك جاسكين، مدير أعمال مجموعة ليوس في الشرق الأوسط وآسيا، عن سعادته بافتتاح مركز المبيعات الجديد مع التأكيد على التوجه الرئيسي للمركز في تلبية احتياجات العملاء والمجتمع، حيث قال: "نهدف إلى توفير مساحة تتيح للعملاء التعرف على أعمالنا بشكل أفضل، إلى جانب تعزيز الروابط المجتمعية مع سكان إمارة دبي. كما نسعى لجعل المركز وجهة تجمع بين العملاء والسكان للمساهمة في تعزيز التنوع الثقافي للمجتمع وتوفير تجارب فريدة لا تُنسى".

ويفتح المركز أبوابه للزوار خلال جميع أيام الأسبوع، ويتيح لهم فرصة الاطلاع على معايير علامة ليوس التي تركز على الابتكار والاستدامة والمشاركة المجتمعية وتحسين نمط الحياة وتقديم التصاميم الاستثنائية.

شاهد بالفيديو تصميم مركز المبيعات الجديد لشركة LEOS Developments